برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: كن هادئا

الأربعاء، 29 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 29 مارس: كن هادئا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الثور بشخصيته الرزينة الهادئة، فلا تجده في جلسة مع أصدقائه أو زملائه فى العمل أو أي اجتماع إلا وصوته منخفض، ويستمع للحديث بهدوء وراحة.

برج الثور فى حظك اليوم 29 مارس

الحكمة من أبرز صفات أصحاب برج الثور، فهو لا يمكن أن يحكم على أحد من مجرد اللقاء الأول، فإذا لم يقابل الشخص أكثر من مرة ويتحدث مع بعمق ويحدث مهم العديد من المواقف لا يحكم عليه.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان العالمى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون اليوم مليئا بالتحديات، والصعوبات، لكن قد تتجاوز كل ذلك بالتعاون مع زملائك، والاستعانة بخبراتك السابقة، ودعم مديريتك، فإذا أنهيت كل ذلك المهم بجد ونجاح، فقد تحصل على مكافأة وقد يكون ترقية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم هو يوم التحديات، وقد تواجه الكثير من الصعوبات مع شريك حياتك، لكن مع تمسككم ببعض فسوف تتخطون أي عقبات، وسوف تكونوا قادرين على إقناع من حولك بتلك العلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يظهر عليك اليوم بعض النتائج الإيجابية الناتجة عن التزامك الرياضة وتناول الطعام الصحى، لكن عليك أن لا تترك نفسك للضغط العصبى الذى قد يؤثر على جهدك، فعليك بضرورة الالتزام بممارسة تمارين اليوجا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر الفترة المقبلة بالتوتر نتيجة عدم إنهائك للمهام ما يزيد عليك مهام مؤجلة، هناك الكثير من التحسن فى حياتك الأسرية، وقد يحدث المزيد من المقابلات والاجتماعات العائلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة