برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: أموال قادمة

الجمعة، 03 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: أموال قادمة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحمل المسئولية من أبرز صفات أصحاب برج الثور، حيث إنهم لا يفكرون فى شىء غير إنهاء مهامهم، فى أبهى صورة، وتلبية طلبات مساعدة الأخرى، فلا يمكن أن يطلب منه أحد أن يقوم بمساعدته فى شىء يستطيع عمله إلا وساعدة. 

برج الثور فى حظك اليوم 3 مارس

العند سمة أساسية من سمات شخصية برج الثور، فهو عندما يتخذ قرارا لا يفكر فى الرجوع عنه مها كانت فيه عيوب، فيستطيع تخطيها وعلاجها، ولا يتنازل عن قراره. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد يكون أداؤك اليوم مليئا بالثقة والاستباقية، فسوف تأتى أليك بعض الأفكار المميزة والمختلفة، التى تجعلك مميزا عن باقى زملائك، وذلك بالإضافة إلى المزيد من التفكير فى أخذ دورات تدريبه تساعدك فى نجاح أعمالك المقبلة. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشعر بمزيد من الأمان فى علاقتك، فلا تتردد فى الحديث عن كل ما يخصكم بهدوء وصراحة، حتى تبقوا على هذا الوضع الهادئ الذى يساعدكم على الاستمتاع بحياتكم سويا، وتمكنك من ممارسة أعمالكم دون ضغط. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

من المهم أن تتعلم كيف تصرف ذهنك عن مشاكلك النفسية، بالإضافة إلى تهدئة عقلك بممارسة اليوجا، التى تساعدك على تقليل التوتر الجسدى من خلال التأمل. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك أن تكون مستعدا الفترة المقبلة لاستقبال الكثير من المفاجآت الخاصة بعملك وبحياتك العاطفية، قد تحصل على المال اللازم الذى يجعلك سعيدا أنت وأسرتك وكل من حولك، وهذا سوف يزيد من الترابط الأسرى والاجتماعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة