برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: مارس الرياضة

الجمعة، 03 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 3 مارس: مارس الرياضة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة لديهم قدرة كبيرة جدًا على تحمل المسئوليات لدى الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 3 مارس

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لكن لديها بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا، ولديه هوس النظافة، صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

على مولود برج العذراء ألا يضيع وقته فى الأفعال غير الهادفة، حتى لا يذهب ما أنجزه من العمل، وأن يكون كل تركيزه خلال وقت العمل للعمل فقط ليس فى أى شىء آخر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عندما تتعاون مع شريكك فهذا يترك أثرا إيجابيا على العلاقة بينكما، فأنت تحتاج كتيرا من الوقت لتقضيه معه حتى تفهمه ويفهمك أكثر، لكى تكون فى علاقة صحية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج العذراء فى صحة جيدة اليوم بسبب انتظامك الفترة الماضية والحالية على ممارسة الأنشطة الرياضية والدوام على الأكل الصحى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أنه سوف يتخلص من القيود والمشكلات التى كانت تحاوطه منذ زمن، وأن يتعرف على أصدقاء جدد يبنى معهم علاقة جيدة خالية من المشاكل والصراعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة