برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 5 مارس: تجاوز عن الأخطاء

الأحد، 05 مارس 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 5 مارس: تجاوز عن الأخطاء برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للمرح وتمتعه بشخصية اجتماعية مميزة لذلك فهو محبوب من الجميع والرومانسية التي تدفعه للاهتمام بشريك حياته طوال الوقت.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 1 مارس

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها المزاجية التي تجعله تارة حزين وتارة أخرى سعيد، والتردد في اتخاذ القرارات والتي تجعله يهدر فرص كثيرة، والقدرة على التكييف مع الظروف المختلفة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان أحمد مكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

انصت ونفذ أوامر رؤسائك في العمل حتى تحمى نفسك من التعرض لأى عقوبات وأعمل على تجديد أفكارك طوال الوقت حتى تنجح أكثر في عملك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجاوز عن أخطاء شريك حياتك وأفتح معه صفحة جديدة حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالك وبالتالي يشعرون بالسعادة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط في تناول وجبة العشاء حتى تستطيع النوم وتتجنب رؤية الكوابيس، كما عليك بعدم التفكير في الأفكار السلبية التي تجعلك تشعر بالإحباط طوال الوقت.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يفتح صفحة جديدة في حياته ويتخلص من أي شيء سلبى يجعله يشعر بالإحباط حتى تستقر حياته من جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة