برج القوس.. حظك اليوم الأحد 5 مارس: تقدم للأمام

الأحد، 05 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 5 مارس: تقدم للأمام برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد لخوض المغامرات والمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يتسم بطيبة القلب.

برج القوس فى حظك اليوم 5 مارس

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتي منها العصبية التي تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة ويغضب منه البعض، وتمتعه بشخصية مستقلة مميزة ، وكثير العطاء.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابدأ من جديد وحاول أن تثبت نفسك في عملك مرة أخرى حتى تلحق بمنافسينك وتتفوق عليهم، لذلك عليك بالتخلى عن الكسل والخمول حتى تصل لما تريد.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اثبت حبك لشريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت، ولا تتعمد إثارة غيرته بأفعالك الصبيانية حتى تستقر علاقتكما وتشعر بالونس الذى تحلم به طوال الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع تعليمات الطبيب المعالج وحافظ على صحتك وتناول الأدوية بمواعيدها المحددة حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط، كما عليك بخسارة وزنك الزائد.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحاول طوال الوقت أن يثبت نفسه في العمل ولا يتعمد إثارة المشاكل مع أي شخص حتى يتقدم للأمام.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة