برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن مستعدا

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن مستعدا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات  المسئولة فى الحياة، لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل المسئوليات لدى الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة ومن السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 9 مارس

مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لكن لديه بعض العيوب، فهو يخاف المرض جدًا، ولديه هوس النظافة والشك يسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تكن ضعيف الشخصية، وعليك أن تكون ثقتك بنفسك قوية فقوة الشخصية والثقة فى النفس مطلوبة خصوصاً فى العمل، لكن استمر على تجديد الخطط.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء عليه أن يحاول أن يكون حذراً من تدخلاته مع الشريك، فربما هذه التدخلات تسبب له متاعب، ويمكن أن يبتعد عنك فتجنب كل هذه التوقعات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

إذا شعرت باضطراب فى المعدة أو أى أمراض فعليك الاتجاه لمتابعة الطبيب حفاظا على صحتك والاطمئنان عليها ومارس التمارين الرياضية وتناول كميات كبيرة من المياه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تبدو اليوم جميلاً ورومانسياً، وهذا يجذب بعض الأشخاص إليك، وسوف تدخل فى مشروع ضخم يحقق لك مكاسب ونجاحات كثيرة فى الفترات الحالية كن مستعدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة