عميد إعلام الشروق: دراما المتحدة 2023 تميزت بتنوع الأفكار والتشويق بمسلسلات الـ15 حلقة

الخميس، 13 أبريل 2023 01:25 م
عميد إعلام الشروق: دراما المتحدة 2023 تميزت بتنوع الأفكار والتشويق بمسلسلات الـ15 حلقة الدكتورة سهير صالح عميد أكاديمية الإعلام بالشروق
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سهير صالح عميد أكاديمية الإعلام بالشروق، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت التجديد من خلال إنتاج مسلسلات الـ15 حلقة، مشيدة بعودة هذا النوع من الإنتاج الذى يتميز بالإيقاع السريع وتكثيف الفكرة بما يجعل المشاهد لم يشعر بالملل من المتابعة.
 
وأضافت عميد أكاديمية الإعلام بالشروق، أن الشركة المتحدة قدمت عمل درامى متكامل بمسلسلات ال 15 حلقة التى تتميز بالأحداث المتعاقبة والمتلاحقة وتعتمد بشكل كبير على التشويق وتجنب المشاهد من الحشو والتطويل والبعد عن المضمون والمد فى حلقات المسلسل لتغطى شهر رمضان بالكامل.
 
وتابعت الدكتورة سهير صالح، أن مسلسلات الشركة المتحدة تميزت بالتنويع فى النجوم والتشويق والتنوع فى الافكار والنجوم ميزة لصالح الفن والنجوم والمشاهدين.
 
وتقدم الشركة المتحدة فى مسلسلات رمضان 2023 عدد من الأعمال الفنية والدرامية المتنوعة بين الكوميديا والأعمال الدينية والتاريخية إذ تشارك بنحو 17 عملا دراميا خلال هذا الموسم، أبرزها مسلسل جعفر العمدة، والمسلسل الكوميدي الكبير أوي7، وضرب نار، ورسالة الإمام الشافعي، و1000 حمدلله على السلامة، وجميلة وسوق الكانتو، ويحيى وكنوز، ورسالة النور، والصفارة، وجت سليمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة