التعادل السلبي يحسم مباراة فولفسبورج ضد باير ليفركوزن بمشاركة مرموش

الأحد، 16 أبريل 2023 09:27 م
التعادل السلبي يحسم مباراة فولفسبورج ضد باير ليفركوزن بمشاركة مرموش عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا فولفسبورج و باير ليفركوزن سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الألماني فى الموسم الحالي 2023.

شهدت المباراة مشاركة النجم المصري عمر مرموش أساسياً في تشكيل الفريق الألماني قبل أن يستبدل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء ونزول ويمر بديلاً عنه.

بهذه النتيجة يحتل فولسفبورج المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الحالي برصيد 40 نقطة، حصدها من 28 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل في مثلهما وخسر 8 مباريات.

بينما يتواجد بايرن ليفركوزن في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 41.

وفشل نادي فولفسبورج في التقدم خطوات في الدوري الألماني بعدما اكتفى بالتعادل السلبي أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، بينما فرط الأخير في دخول المربع الذهبي لجدول ترتيب "بوندزليجا".

فيما سيحاول بايرن ليفركوزن الفوز أيضا والخروج بنتيجة إيجابية للاقتراب كثيرا من المربع الذهبي، حيث تعتبر المباراة بين الفريقين للزحف نحو المربع الذهبي بالدوري الألمانى.

وأعلن نادى فولفسبورج الألمانى في وقت سابق عن رحيل الدولى المصرى عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده فى نهاية الموسم الجارى 2022-2023.

وأكد في بيان رسمى أن مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضى بتجديد عقده بعد ست سنوات قضاها داخل النادي.

وخاض مرموش صاحب الـ24 عاما 29 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، وسجل النجم المصري 6 أهداف وصنع هدفا مع الفريق.

وانضم عمر مرموش إلى نادي فولفسبورج، فى صيف 2020، ويرتبط الدولي المصري بعقد مع الفريق الألماني حتى 30 يونيو 2023.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة