برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 16 أبريل: اسعَ

الأحد، 16 أبريل 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 16 أبريل: اسعَ برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت من الأبراح التي تتصف بالذكاء وهو محب للخيال والمغامرة وحب السفر واستكشاف الأشياء والأماكن، يتعامل مع  المواقف بشجاعة، وخاصة في الأحداث الصعبة، كما يتميز بالرومانسية الشديدة والقدرة على احتواء الأخرين وخاصة شريك حياته.

برج الحوت في حظك اليوم الأحد 16 أبريل 

 مولود برج الحوت، مرح يحب الضحك والفكاهة، صاحب كلمة حق ولا يخاف لومة لائم في قولها، شخص كريم جدًا معطاء بلا حدود في المال والمشاعر، يحب الهدوء للغاية ولكن يتهمه البعض بالكسل.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت المطربة نجوى كرم وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى 

من أهم سماتك أنك شخص طموح ودائم السعى للنجاح، حاول أن تسير نحو هدفك بقوة حتى تصل إلى ما تريد فدائما طريق الأحلام مليء بالصعاب.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى 

لقد مل الحبيب من كثرة الأعذار منك، ولا يتردد أن يفصح لك عن شعوره  وما بداخله تجاهك، وهذا يكون دافع قوى أن يعدل عن ما يقدمه لك من مشاعر طيبة، احذر وافصح عن حبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

راعى صحتك أنت على أعتاب مرحلة ضغوط في العمل، لا تجعل الأمور تفلت من يدك حاول المتابعة مع طبيب لتحصل على قائمة بالمأكولات المفيدة التي تساعدك على العمل المرحلة القادمة .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج ستكون الأجواء ملائمة فى الفترة القادمة لتحقيق لك الكثير من الأحلام لا تتردد ولا تتخاذل فى المضى إلى الأمام، الفرصة بيدك والجميع يقدرك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة