برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 17 أبريل: لا تغضب

الإثنين، 17 أبريل 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 17 أبريل: لا تغضب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة ومختلفة طوال الوقت، وألتزامه بمواعيد عمله وسعيه للتفوق.

برج السرطان في حظك اليوم 17 أبريل

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها حرصه على حماية أفراد عائلته وخجله وسعيه طوال الوقت للحفاظ على حقه كما يفضل العيش في الخيال لبعض الوقت.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تهدر وقتك في أشياء لا تفيد، وضع جدول يساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير دون أن ترتكب الكثير من الأخطاء حتى لا تشعر بالندم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تغضب شريك حياتك بأفعالك الصبيانية وغيرتك عليه وحرصك على تملكه طوال الوقت، وأعطى له مساحة من الحرية وتودد إليه واكسبه بدلاً من خسارته.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة تمارين اليوجا بشكل يومى حتى تحسن من حالتك النفسية، ولا تترك نفسك فريسة لأفكارك السلبية التي تجعلك تشعر بحالة نفسية سيئة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يركز في حياته ولا يتسرع في اتخاذ أي قرار دون دراسته جيداً حتى لا يتكبد الكثير من الخسائر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة