ارتفاع معدل إشغال فنادق البحر الأحمر لـ70% خلال إجازة عيد الفطر.. الفنادق السياحية تتنافس فى تقديم الفقرات والبرامج الفنية للنزلاء.. ومنتجعات شمال وجنوب الغردقة كاملة العدد.. صور

الخميس، 20 أبريل 2023 04:00 ص
ارتفاع معدل إشغال فنادق البحر الأحمر لـ70% خلال إجازة عيد الفطر.. الفنادق السياحية تتنافس فى تقديم الفقرات والبرامج الفنية للنزلاء.. ومنتجعات شمال وجنوب الغردقة كاملة العدد.. صور أطفال السياح فى فنادق البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد الفنادق السياحية فى مدن محافظة البحر الأحمر، لاستقبال المعيدين خلال عيد الفطر المبارك، والتى تشهد خلاله الفنادق وصول اعداد كبيرة من المعيدين لقضاء العيد على شواطئ البحر الأحمر، وبالفعل تخطت الاشغالات السياحية داخل الفنادق خلال العيد الـ70%، رغم ارتفاع أسعار الغرف السياحية المختلفة.

وأعلنت المنتجعات السياحية الواقعة شمال وجنوب مدينة الغردقة، مثل منطقة الجونة ومنطقة مكادى أنها كاملة العدد خلال العيد، رغم ارتفاع الأسعار، حيث بدأت الحجوزات لأيام العيد قبل الأسبوع الماضى، لاختيار الغرف المناسبة والفنادق التى يفضلها من يقضى العيد بالبحر الأحمر. 

ومن المقرر أن يتم تنظيم عدد من الحفلات المختلفة بالفنادق المختلفة خلال العيد ومنها حفلات مجمعة يتم تنظيمها فى منتجعات كبيرة مثل الجونة ونماذج وسهل حشيش.

من جانبه، قال أبو الحجاج العمارى، مدير فندق سياحى بالبحر الأحمر إن الفنادق تستعد استعدادات خاصة لأيام عيد الفطر المبارك التى تظهر فيه قوه السياحة الداخلية عن السياحة الدولية رغم وجود الآلاف من السياح الأجانب فى البحر الأحمر فى التوقيت الحالى.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن خلال أيام العيد تنافس الفنادق بعضها البعض بتقديم خدمات مميزة لعملائها من تجهيز فقرات فنية منها الفقرات الشرقية والغربية، وغيرها من الفقرات بجانب الأطعمة المختلفة.

وأضاف أن بفضل المناسبات التى توجد فى شهر إبريل من شم النسيم والعيد سيكون معدلات الإشغالات نهاية الشهر أفضل بكثير من شهر مارس الماضى، مؤكدًا على أن معدلات الإشغال تقريبا وصلت إلى 66% خلال مارس الماضى، ويتوقع ارتفاع معدلات الاشغال إلى أن تصل إلى 80% خلال إبريل الجارى.

وكانت حصلت "اليوم السابع" على بيان بعدد الجنسيات ونسب الإشغال التى صلت إلى مدن البحر الأحمر خلال مارس الماضى، حيث كانت الجنسية الألمانية على راس الجنسيات وصولًا إلى الغردقة ومرسى علم، بينما كانت الروسية الثانية فى الغردقة والبولندية الثانية فى مرسى علم.

وتبين أن نسب الإشغال خلال الشهر الماضى فى الغردقة كانت 61.69% وكانت النسبة العامة فى البحر الأحمر خلال الشهر 61.88 % حيث استقبلت مدن البحر الأحمر، 402 ألف 620 سائح على متن 2656 رحلة سياحية مختلفة إلى مطارات الغردقة ومرسى علم.

أجواء المتعة على شواطئ البحر الأحمر
أجواء المتعة على شواطئ البحر الأحمر

 

أطفال السياح فى فنادق البحر الأحمر
أطفال السياح فى فنادق البحر الأحمر

 

الغاب الأطفال. اخل فنادق الغردقة
الغاب الأطفال. اخل فنادق الغردقة

 

فقرات فنية للسياح
فقرات فنية للسياح

 

فقرات فنية وألعاب
فقرات فنية وألعاب

 

مهرجانات بالفواكه بفنادق البحر الأحمر
مهرجانات بالفواكه بفنادق البحر الأحمر

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة