برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 23 أبريل: تحسن كبير

الأحد، 23 أبريل 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 23 أبريل: تحسن كبير برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر برج العذراء من الأبراج الترابية، فعلى الرغم من إنه حساس وعاطفي ورومانسي، إلا إنه عقلاني من الدرجة الأولى، إجتماعي وقادر على التكييف، ويستطيع تحمل المسئولية وواثق من نفسه بشكل كبير.

برج العذراء في حظك اليوم 23 أبريل

شخصية برج العذراء قادرة على تحمل الضغط، ولديه إصرار كبير على تحقيق غايته المنشودة، على اساس عقلي واقعي وبعيداً عن أحلام اليقظة، فالعذراء يسعى لتحقيق أحلامه على أرض الواقع، عن طريق الأختيار بالعقل والمنطق.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن كبير في تلك الفترة على الصعيد المهني مع توقعات بتحسن أفضل الفترة المقبلة، فالتخطيط الجيد واتخاذ القرارات المصيرية بالإشتراك مع الأسرة هي ما تحدد الأتجاة العام نحو تحقيق طموحك في الحياة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لن يمكنك تحقيق أثر وأنت متجاهل مشاعرك وإحساسيك، بعض الأوقات نحتاج للشعور بالسعادة بدون أي تدخل مادي، مجرد مشاعر من شخص عزيز بلا أي شروط، حاول أن تلغي أي شروط في علاقاتك مع الآخرين، فلتقبلهم او ترفضهم كما هم وليس كما تريد أنت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمه حتى يحافظ على صحته.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن كبير على كافة القطاعات ولكن ذلك لن يمحي الأثر الدفين بداخلك، سكوتك وكتمانك لذكريات قديمة ومحاولة تناسيها لن يلغي حزنك، سوف يستشعره الآخرين في نبرة صوتك وفي نظراتك، تحتاج لأعادة التفكير في الماضي بدون التغافل عن المستقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة