برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: لا تعارض التغيير

الجمعة، 28 أبريل 2023 01:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 28 أبريل: لا تعارض التغيير برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل فى حظك اليوم 28 أبريل

مولود برج الحمل يتمتع محب للمرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، ما قد يعرضه لبعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية ولا تشترى إلا الأشياء التى تحتاجها، مع الاستثمار فى بعض المدخرات التى لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة فى المستقبل القريب.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تجعل بينك وبين شريكك التفاهم والحب ولا تجعله يقوم بشىئ رغماً عنه، وكل شىء سيتم بالتفاهم والود، ستجده داعماً لك طوال الوقت دون كلل أو ملل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تقوم ببعض المهارات الجديدة والمفيدة والتى قد تنفعك كالمشى وسط الطبيعة مع الحصول على الاسترخاء والشعور بالراحة، مع ممارسة رياضة اليوجا التى تزيد من السلام النفسى بداخلك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تعارض أى تغيير جديد يحدث معك، فقد يكون فى صالحك، انتظر وسترى أن ذلك جيدا، ويوجد به الكثير من المكاسب المادية والمعنوية لك، وثق بنفسك وبقدراتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة