أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابة مدنيين سوريين فى قصف جوي إسرائيلي على حمص.. الجيش السودانى: الوضع تحت السيطرة ولا وجود لـ"الدعم السريع" بمطار الخرطوم.. حريق بمستودع نفط في سيفاستوبول الروسية

السبت، 29 أبريل 2023 12:14 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إصابة مدنيين سوريين فى قصف جوي إسرائيلي على حمص.. الجيش السودانى: الوضع تحت السيطرة ولا وجود لـ"الدعم السريع" بمطار الخرطوم.. حريق بمستودع نفط في سيفاستوبول الروسية قصف- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 190 ألفا و40 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير 2022 .
 
 
تصدت الدفاعات الجوية السورية لهجوم بصواريخ إسرائيلية استهدف نقاطا في محيط مدينة حمص، وأسقطت بعضها، وأصيب ثلاثة مدنيين ووقعت أضرار مادية.
 
أكد العميد نبيل عبدالله، المتحدث باسم الجيش السودانى، أن الأوضاع فى البلاد تحت سيطرة القوات المسلحة السودانية.
 
 
أكدت لجنة إسكان الحجاج في مكة المكرمة، اليوم السبت، استمرارها في استقبال طلبات إصدار التصاريح الخاصة بالمنازل المعدة لإسكان الحجاج حتى نهاية شهر شوال الجاري، وذلك في إطار حرص أمانة العاصمة المقدسة على تحقيق أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، والتأكد من توفر المسكن الملائم والمهيأ لضمان إقامتهم في أجواء آمنة وصحية.
 
 
 
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، تشديد إجراءاتها العسكرية على حاجز حوارة، في جنوب محافظة "نابلس"، بشمال الضفة الغربية المحتلة.
 

خرجت عربات القطارات المستخدمة منذ ما يقرب من قرن من الخدمة فى المملكة المتحدة، مؤخرًا، والسبب وراء اتخاذ هذا القرار يعود إلى أن الصغار لا يمكنهم معرفة كيفية فتح أو إغلاق الأبواب، حيث أثارت حافلات الثلاثينيات المستخدمة فى سكة حديد Severn Valley حوادث بسبب عدم وجود أزرار لفتحها أو قفلها، حيث تم العثور على الأبواب مفتوحة أثناء تحرك القطار.

 
أكدت وزيرة الثقافة التونسية حياة القرمازى، عمق العلاقات الثقافية التاريخية بين بلادها ومصر، مضيفة "أن مصر هي مهد الحضارة الإنسانية وصاحبة ثقافة عظيمة أسهمت في بناء صرح الإنسانية للبشرية جمعاء، ويظل دورها محوريا فى الأمة العربية".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة