برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: لا تتعامل بعاطفية

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: لا تتعامل بعاطفية برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد نارى فى أدائه وطباعه، لذا فهو يمتاز بالشجاعة والقدرة على تحمل المسئوليات الملقاة على عاتقه، يتهور أحياناً لتغلب الجزء العاطفى عليه ومزاجيته فى أحيان أخرى، فهو حساس ورومانسى، أسرى ويهتم بمن حوله، صادق وغيور لأبعد الحدود.

برج الأسد فى حظك اليوم 29 أبريل

شخصية برج الأسد تمتاز بالصراحة والوضوح المطلق، واثق فى قراراته بشكل قوى، ولا يقبل المنافسه فى اتخاذ القرار، صاحب رؤية وغريزة طبيعية تنبهه قبل وقوع الأمور، نشيط وكثير الحركة. 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

نجاحات بسيطة تحققها فى سجل إنجازاتك لكن تحتاج لإعادة النظر مرة أخرى فى قراراتك المستقبلية، نتيجة تغيير الأوضاع الحالية، بعض الوقوف والتفكير بتركيز وإمعان لن يكلفك كثيراً، بل سيحسن من أوضاعك المستقبلية عن طريق تلافى الأخطاء المتوارية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عاطفيتك الشديدة ستؤذيك، لا تتعامل بعاطفتك، وحاول تفهم وجهات نظر الآخرين والإنصات بإمعان، وحاول تغليب المنطق والعقلانية فى المواقف التى تتطلب مشاعر فياضة، فالقائد لا يمكنه الانهيار، بل ينبغى أن يثبت ويقوى عزيمة من حولة والأخذ بأيديهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

النشاط المفرط فى الفترة السابقة أصبحت له تداعيات حالية، حتى وإن كنت لا تشعر بها، اهتم قليلاً بصحتك ولا تتكاسل عن أخذ فترة توقف من وقت لآخر، وحاول الاسترخاء وتصفيه ذهنك وإراحة جسدك، فلن تستطيع الاستمرار بجسد منهك وأعصاب متوترة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة الحالية على الرغم من أنها محبطة للآمال إلا أنها تمكنك من وضع خطط جديدة تتوافق مع الواقع وتتكيف مع المستقبل بأفضل السبل الممكنة، ستتحسن حالتك النفسية بمجرد فهم الوضع، وستتحسن علاقاتك مع الآخرين بقليل من الإنصات لما يقولونه وتعقله وفهمه من وجهة نظرهم، مستقبلك سيتغير بشكل كبير لكن النجاح سيكون حليفك. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة