برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: نموذج ممتاز

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: نموذج ممتاز برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل من الأبراج النارية القوية، مختلف وذو طبيعة خاصة، متقلب وحاد المزاج جداً، على الرغم من كونه رومانسيا وعاطفيا وشديد الحساسية، متعجل لدرجة التهور فى اتخاذ القرار، سريع التفكير، معتد بنفسه وذو ثقة عالية بذاته.

برج الحمل فى حظك اليوم 29 أبريل

برج الحمل من الشخصيات القيادية، التى ترفض القيود بشكل كبير، يتقبل النقد، عفوى جداً مع المقربين، واضح وصريح، مثالى فى بعض الأحيان، اجتماعى بشكل كبير.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

أعمالك ينظر إليها كنموذج ممتاز فى الفترة الحالية، مع الاستمرار فى التقدم بشكل كبير، قد تحتاج للتمهل قليلاً وعدم الضغط على النفس أكثر فأكثر، نظم وقتك وحدد مسئولياتك ولا تتعداها.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اعتياد العزلة والعيش مع الذات يخلق نوعا من عدم القابلية فى التعامل مع الآخرين، على الرغم مما يمنحه لك من صفاء نفسى جزئياً ولكن العزلة ستؤثر بالسلب على شخصيتك فى المرحلة المقبلة، حاول الخروج من العزلة فى أسرع وقت.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

على الرغم مما تتعرض له من ظروف حالية إلا أن وضعك النفسى فى أفضل حالاته، نتيجه لاختفاء بعض الضغوطات على نفسيتك، أما عن الجانب البدنى فتحتاج لممارسة الرياضة بشكل روتينى حتى تتجنب الانتكاسات الصحية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة الحالية هى مرحلة لإثبات خطأ البعض فى الحكم عليك، حاول استثمارها واستثمار الوقت المتاح بقدر الإمكان، إثبات ذاتك لنفسك أولاً قبل الآخرين، سيعزز فيك الثقة وسيمنحك طرقا أخرى جديدة لم تتطرقها من قبل، ستغير كل جوانب حياتك للأفضل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة