برج العذراء.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: أعد التفكير بمسارك

السبت، 29 أبريل 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 29 أبريل: أعد التفكير بمسارك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العذراء برج ترابى يتميز بالعديد من الصفات، كالعقلانية والتفكير المادى المنطقى، وأيضاً يجمع ما بينها وبين الإحساس والمشاعر، لكنه عقلانى فى كل قراراته، يتسطيع التأقلم والتكييف مع كل الأوضاع مرن جدا. 

برج العذراء فى حظك اليوم 29 أبريل

شخصية برج العذراء مختلفة ومتميزة عن مثيلاتها، فهى تعمل باستماتة للحصول على ما تريده، وقدرة العذراء على التكيف يجعلها محل ثقة فى أنظار الجميع، يتردد أحياناً لكن العقل يغلب فى النهاية. 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع "توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار الأوضاع لا يعنى تحسنها، وما تعتد عليه فى المرحلة الحالية ربما لن يكون له وجود مستقبلاً، فالتغيير سنة الحياة، حاول البحث عن معنى حقيقى لإثبات ذاتك، بعيداً عن تحقيق أحلام الآخرين فى نفسك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مشاعر السعادة ستعاودك قريباً لكن ستطاردك ذكريات قديمة، عدم غلق الأبواب القديمة يترك جرحا لا يندمل، حتى وإن نسيته لفترة ما، مشاغلك تضيع وقتك فى الشعور بالأحاسيس القديمة، ابحث عنها من جديد فستجدها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الاهتمام بصحتك البدنية بشكل كبير فى تلك الفترة، الراحة المستمرة داء صعب يضيع الكثير على المرء، التمارين الرياضية أو بعض الأعمال الروتينية بشكل يومى قد تحسن من صحتك ومزاجيتك فى نفس الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الذكريات المؤلمة لابد من وجودها، فهى دافع لتحقيق شىء فى المستقبل، لكن إن وجدت فى لحظة أن الطريق الذى تسير فيه لا تريده توقف وأعد التفكير فى مسارك، الحياة بدون متعة الكفاح للوصول لما تريد أشبه بعقاب دائم، سيكلفك الكثير ولن تستطيع تعويضه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة