برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: راقب وزنك

الأحد، 30 أبريل 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 30 أبريل: راقب وزنك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية الطيبة فهو شخص  جذاب رومانسي مرح طموح  كثير العلاقات والصداقات يمتلك قدر كبير من الجمال والشياكة والأناقة  محب الألوان.

 برج الميزان في حظك اليوم 30 أبريل 

يعرف عن مولود برج الميزان أنه  شخص  طيب القلب  سريع التسامح مرح يعشق السفر  والرحلات  يميل إلى العدالة ونصرة الحق  قادر على  تقديم المساعدة للأخرين  فهو شخص صريح واضح لا يجيد الكذب.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

التزم الصمت وابتعد عن الانفعالات والعصبية الزائدة التي تتسيي في اصابتك بالقلق والتوتر  وتعطيل عملك ، أيضًا تحلى بالهدوء في الفترات المقبلة خلال ساعات العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ابتعد عن اصدار القررات التي تتسبب في توتر العلاقة بينك وبين شريك حياتك وتحلى بالهدوء  وتبادل الهدايا والكلمات الطيبة بينكم وابتعد عنه تصدير الطاقات السلبية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حافظ على صحتك بالجري والتمارين الرياضية، ويفضل أن تراقب وزنك في الفترات المقبلة وابتعد عن العصبية لكي تصبح في أفضل حال وصحة جيدة 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان تصالح مع شريك حياته لكنه بحاجة للحد من المشكلات الغير هادفة في العمل أو العلاقة بينه وبين شريك حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة