برج القوس.. حظك اليوم الخميس 6 أبريل: عيد حساباتك

الخميس، 06 أبريل 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 6 أبريل: عيد حساباتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها طيبة القلب وحب المرح والمغامرة التى تدفعه للتجول بين البلاد، كما يفرط فى إنفاق أمواله.

برج القوس فى حظك اليوم 6 أبريل

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها العصبية والاندفاع اللذان يجعلاه يتخذ قرارات متهورة أحياناً فى حياته المهنية أو الاجتماعية، ليشعر بالندم بعد ذلك.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عيد حساباتك من أول وجديد وابحث عن الأخطاء التى ارتكبتها، وحاول أن تصلحها ولا تعيدها مرة أخرى، كما عليك وضع خطة جديدة فى عملك تساعدك على التقدم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اكسب شريك حياتك ولا تثير المشاكل معه مع مرور الوقت، حتى تظل حياتكما مستقرة دائماً، كما عليك بالتقرب من أفراد عائلته حتى تشعر معهم بالأمان والألفة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز فى عملك، ولا ترتكب أى خطأ، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتبع قلبه وعقله فى قراراته، وأن يجلس بعض الوقت مع أفراد أسرته لينصت لهم ويتحدث معهم فى كل أمور حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة