أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. اندلاع حريق ضخم بمدينة هامبورج الألمانية.. ميقاتى: نرفض أى تصعيد عسكرى ينطلق من لبنان.. انهيار مبنى سكنى فى مارسيليا بفرنسا.. تسمم العشرات نتيجة انقطاع الكهرباء فى كندا

الأحد، 09 أبريل 2023 12:00 م
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. اندلاع حريق ضخم بمدينة هامبورج الألمانية.. ميقاتى: نرفض أى تصعيد عسكرى ينطلق من لبنان.. انهيار مبنى سكنى فى مارسيليا بفرنسا.. تسمم العشرات نتيجة انقطاع الكهرباء فى كندا نجيب ميقاتى رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
إجلاء 140 شخصا جراء اندلاع حريق ضخم بمدينة هامبورج الألمانية.. فيديو

أجلت الشرطة الألمانية 140 شخصا جراء اندلاع حريق بمنشأة تخزين بمدينة هامبورج ، مؤكدة احتمالية تصاعد مواد كيماوية مع الدخان، بحسب سكاى نيوز.

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم شنته إسرائيل بالصواريخ وتسقط عددا منها

تمكنت الدفاعات الجوية السورية من صد هجوم شنته إسرائيل بالصواريخ كما نجحت فى إسقاط عددا منها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية.

واشنطن بوست: تسريب الوثائق كشف تجسس أمريكا على أعدائها وحلفائها على حد السواء

قالت صحيفة واشنطن بوست إن المسئولين الأمريكيين والأوروبيين سارعوا لفهم كيفية تسريب العشرات من الوثائق السرية التي تغطى كافة طرق جمع المعلومات الاستخباراتية، وكيف وجدت طريقها إلى الإنترنت.

تعليق الدراسة الحضورية فى عدة مناطق بالسعودية الأحد بسبب الطقس السيئ

أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية فى جميع المدارس للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ‎تعليم مكة ليوم الأحد، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

أوبزرفر: لندن تتراجع عن خطط إسقاط آلاف قوانين الاتحاد الأوروبى بنهاية العام

كشفت صحيفة "الأوبزرفر" البريطانية أن الحكومة البريطانية تراجعت عن خطط للتخلي عن آلاف قوانين الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية هذا العام وذلك بعد أن تراجع الوزراء بشأن خطط ما بعد بريكست.

المسجد النبوى يستقبل أكثر من 15.7 مليون مصل خلال النصف الأول من شهر رمضان

كثفت وكالة رئاسة المسجد النبوى أعمالها وعملت على تظافر الجهود مع الجهات الأمنية والخدمية والصحية الإسعافية والتطوعية لتقديم الخدمات.

سول: كوريا الشمالية لا تستجيب للاتصالات عبر الخط العسكرى الساخن لليوم الثالث

قال مسئولون كوريون جنوبيون، إن كوريا الشمالية لم ترد على مكالمة صباحية روتينية من قبل كوريا الجنوبية عبر الخط العسكري الساخن لليوم الثالث على التوالى.

زلزال بقوة 4.9 درجة يضرب ساحل كاليدونيا الجديدة

ضرب زلزال بقوة 4.9 درجة على مقياس ريختر قبالة ساحل كاليدونيا الجديدة فى جنوب المحيط الهادئ اليوم، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

تسمم عشرات الأشخاص بغاز أول أكسيد الكربون نتيجة انقطاع الكهرباء فى كندا

أفادت قناة "سى بى سى" التليفزيونية، بأن ما لا يقل عن 135 شخصا تسمموا بأول أكسيد الكربون في مونتريال بمقاطعة كيبيك الكندية، أثناء انتظارهم عودة التيار الكهربائى.

إصابات جراء انهيار مبنى سكنى فى مرسيليا الفرنسية

أصيب شخصين على الأقل جراء انهيار مبنى من أربعة طوابق فى مدينة مرسيليا بجنوب فرنسا، بينما يعيق الحريق رجال الإنقاذ فى البحث عن الضحايا المحتملين.

الجيش الصينى يجرى تدريبات تحاكى هجمات على أهداف أساسية فى تايوان

ذكرت وسائل إعلام صينية أن الجيش الصينى أجرى تدريبات تحاكى هجمات على أهداف أساسية فى تايوان، بحسب سكاى نيوز.

الرئيس النمساوي يهنئ مواطنيه بحلول عيد القيامة

أعرب الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلين، عن خالص تهنئته للمسيحيين الكاثوليك في النمسا وحول العالم بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد بالتقويم الغربي.

ميقاتى: نرفض أى تصعيد عسكرى ينطلق من الأراضى اللبنانية

قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتى إنه يرفض رفضا قاطعا استخدام الأراضى اللبنانية لانطلاق أى تصعيد عسكرى بالمنطقة.

زامبيا تتوصل إلى اتفاق مع خبراء صندوق النقد للحصول على قرض 188 مليون دولار

توصل خبراء صندوق النقد الدولى والسلطات الزامبية إلى اتفاق على مستوى الموظفين بشأن السياسات الاقتصادية لإتمام المراجعة الأولى.

الأمن المغربي يلقي القبض على شاب قتل سيدة وأخفى جثتها في الثلاجة

تمكنت قوات الأمن بالدار البيضاء من القبض على شاب قتل سيدة بسلاح أبيض ومثل بجثتها، قبل أن يخفي رفاتها في ثلاجة منزله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة