برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 أبريل: القادم أفضل

الأحد، 09 أبريل 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 9 أبريل: القادم أفضل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و22 أغسطس، أصحاب هذا البرج  يعشقون دفء الشمس وحرارتها بحكم أنه برج ناري، مولوده يمتلك جاذبية خاصة، قيادى بطبعه، لديه حكمة في الحديث يعرف من أين يبدأ وينتهى، إنسان كريم يساعد الأخرين دون مقابل.

برج الأسد في حظك اليوم الأحد 9 أبريل

مولود برج الأسد، شجاع يملك عزة نفس عالية، إنسان جذاب يحب التجمعات والحفلات والرحلات وكافة متع الحياة، يهتم بالعائلة جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد مديحة كامل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

الإنسان الذى يفكر جيداً يصل إلى نتائج أكيدة، لذلك فكر فى الموقف والأحداث بتمعن وتركيز وسوف تصل إلى النتائج المضمونة، وربما تؤدى دورًا إيجابيا كبيرًا هذه الأيام.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول ألا تنساق وراء العصبية وإلا سوف تخسر شريك حياتك إلى الأبد، ولذلك فكر جيدًا قبل التلفظ بكلمة في حالة عصبيتك، والتزم الهدوء

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول الاهتمام بصحتك وتجنب المخاطر الصحية لنط الحياة الحالى الخاص بك، ويمكن بدء نظام غذائى جديد صحى لتكون على ما يرام اهتم بصحتك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تسيطر على زمام الأمور لتكون كل الأشياء فى صالحك وستهزم كافة الصعاب التى تواجهك هذه الفترة، فلا تيأس، فالأيام القادمة أفضل لك من أى وقت قد مضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة