برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: اخرج من روتينك

الخميس، 18 مايو 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: اخرج من روتينك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج العذراء قوة الملاحظة والصراحة الجارحة لكل من حوله، فهو يواجهه الذى أمامه بكل ما يعرفه ما يتسبب فى إحراجه، وهذا ما يجعله يدخل فى نوبة اكتئاب. 

برج العذراء فى حظك اليوم 18 مايو

على الرغم من أن أصحاب برج العذراء معروفون بوفائهم وحبهم لكل من حولهم، إلا أنهم إذا تعارضت مصالحه مع مصالح الآخرين لا يتردد لحظة فى اختيار ما يجده فى مصلحته، وقد يعتبر البعض أنه بتلك الصفة أنانى وغير مقدر لتعب الآخرين. 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تسعى اليوم لتغيير مسار حياتك، والاستماع إلى حدسك لاتخاذ قرارات لم تجرؤ على القيام بها الفترة الماضية، ومن المرجح أن تؤتى أى فكرة إبداعية ثمارها، من خلال التفانى الكامل والنوايا الحسنة، التى سينتج عنها النجاح. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشعر اليوم بأن الحب يزدهر من حولك، وهو الوقت المناسب للتعبير عما بداخلك لحبيبك، ولا مانع من تنحية عقلك واستشارة قلبك فيما تشعر به، واتخاذ قرار يفيدك فى المستقبل ويغير حياتك للأفضل، كما يمكنك إيقاف الكمبيوتر وتليفونك المحمول، والتركيز على عواطفك، للتغيير من حياتك. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

هذا يوم مثالى للتركيز على العناية بصحتك النفسية من خلال ممارسة التمارين الهادئة والتأمل، للسماح بالتخلص من التوتر، بالإضافة إلى تناول الخضراوات والفواكه بشكلها الطبيعى وليس المطبوخ أو المسلوق، كما أنه يوم مثالى للخروج من الروتين والتمتع بحياة هادئة. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكن أن تستخدم مواردك المالية الفترة المقبلة للتجديد من عملك، وإدخال مهام جديدة، وذلك إلى جانب التركيز على صحتك النفسية للتخلص من التوتر والضغط، اللذان يكونان سببا فى المشكلات العاطفية والمهنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة