برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 19 مايو: كن حذرا

الجمعة، 19 مايو 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 19 مايو: كن حذرا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة، لديهم قدرة كبيرة جدًا على تحمل مسئوليات لدى الآخرين، فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة من السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.

برج العذراء فى حظك اليوم 19 مايو

مولود برج العذراء  بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لكن لديه بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديه هوس النظافة، صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لمولود برج العذراء عليك ألا تستسلم أمام الضغوطات والصعوبات التى تواجهك فى العمل فالحلم والهدف الذى تخطط له ليس بالسهولة الاستغناء عنه لذا استمر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج العذراء البعد عن شريك حياتك لفترات طويلة بسبب حياتك المهنية المليئة بالانشغالات يشعرك بالوحدة فحاول التقرب منه أكثر للقضاء على الشعور السلبى

برج العذراءحظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك الانتظام فى العلاج الذى يصرفه لك طبيبك، والتخلى عن العادات السيئة التى تضر بصحتك والابتعاد عن الأجواء السلبية، فى الفترات المقبلة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن تذهب قريبا لإمضاء عقد عمل خارج البلاد، وهذا ما كنت تخطط له منذ فترة كبيرة فعليك السعى وعدم الاستسلام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة