أفكار وحيل لدمج التليفزيون في ديكور غرفة النوم.. صور

الثلاثاء، 02 مايو 2023 09:00 م
أفكار وحيل لدمج التليفزيون في ديكور غرفة النوم.. صور ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند التفكير فى ديكورات المنازل قد يختار صاحب الشقة أن يجعل جهاز التليفزيون في غرفة النوم، لأن الكثير من الأشخاص يستمتع بمشاهدة البرامج المفضلة وهم مستلقون على الفراش المريح بعد عناء العمل الطويل. ولكن البعض قد لا يعرف كيف يدمج جهاز التلفاز في ديكور الغرفة، وهناك يوجد بعض العوامل التي يمكن للمرء أن يضعها في الحسبان إذا أراد وضع التلفاز في غرفة النوم، وفقاً لموقع "thespruce".

ديكور
ديكور

الأشياء التي يجب مراعاتها عند وضع التليفزيون في غرفة النوم:

يجب قبل التفكير في وضع التلفاز في غرفة النوم، معرفة مدى سهولة الرؤية من الزوايا المختلفة، لأن الشخص إذا أراد بالفعل وضع الجهاز في الغرفة يجب التأكد من أنه يرى بوضوح، مثل الحائط أو بجوار خزانة الملابس، ويجب عدم وضع التلفاز أمام نافذة لأن المشاهدة في تلك المنطقة تكون مجهدة للعين بشكل كبير.

مثبت على الحائط:

أفضل وأبسط الأماكن التي يمكن اختيارها لوضع التلفاز في غرفة النوم هو تثبيته على الحائط، مما يؤدى إلى تجنب المظهر المزدحم والفوضوى، ولجعل المكان مميز يمكن دمج التلفاز مع الجدار، ويمكن استخدام الإضاءة المميزة في تحسين مظهر التصميم ويجعله نقطة محورية طبيعية، لأن الخلفية المبهجة تجعل الديكور شكل أفضل.

التلفاز على الحائط
التلفاز على الحائط

التعامل معه مثل اللوحة:

بعض أجهزة التلفزيون الذكية قد تعرض بعض العمل الفني وهي لا تعمل، مما يمكننا من معاملة التلفاز معاملة اللوحة الفنية أو القطعة المعروضة لإعطاء مظهر جمالى.

كالوحة فنية
كالوحة فنية

توسيطه على خزانة:

من أكثر الأماكن التي يتم وضع جهاز التلفاز في غرفة النوم هو فوق خزانة الملابس، أو تعليقه فيها، وهو مكان مناسب بشكل كبير، لأن معظم غرف النوم تحتوى على خزانة ملابس، ويمكن توسيط جهاز التلفاز فوق خزانة الملابس، لأنها تخلق نقطة محورية طبيعية مع الحفاظ على سطح الخزانة مفتوح مما يعطى توسيع.

توسيطه على خزانة
توسيطه على خزانة

دمجه في حائط فني:

يمكن دمج التلفاز على حائط فني في غرفة النوم بين عدد من الصور أو اللوحات، مما يمنع التلفاز من السيطرة على الحائط ويخفف من وجوده، ويكون هناك تركيز على القطع الفنية الأخرى والصور الفوتوغرافية.

 
بدمجها في حائط معرض
في حائط معرض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة