تفاصيل إيقاف يورجن كلوب وتغريمه غرامة مالية كبيرة

السبت، 20 مايو 2023 05:00 ص
تفاصيل إيقاف يورجن كلوب وتغريمه غرامة مالية كبيرة جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن تلقى الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.. عقوبة بالإيقاف لمدة مباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 75ألف إسترليني، بعد تعليقاته الغاضبة ضد بول تيرني حكم مباراة توتنهام فى الدوري الإنجليزي.. بعدما عاقبه الحكم ببطاقة صفراء خلال المباراة..  

وجاء بيان الاتحاد الإنجليزي الذي يفيد بإيقاف يورجن كلوب كالتالي:"اعتَرف كلوب بأن تعليقاته بشأن حكَم مباراة ليفربول ضد توتنهام.. خلال تصريحاته الإعلامية بعد المباراة تشكل سلوكًا غير لائق لأنها تنطوي على تحيّز وتشكك في نزاهة الحكم، وهي تعليقات شخصية وهجومية وتؤدي إلى سوء سمعة حكام المباريات في Primier League".

ولكن لحسن حظ جماهير ليفربول..فإنه سيتم إيقاف يورجن كلوب مباراة واحدة فعليا في واقعة اتهام الحكَم بول تيرني بالتحيز بعد مباراة الريدز ضد توتنهام، ولن يستطيع كلوب خلال تلك المباراة الوقوف على خط التماس، وسيكون ذلك في المباراة المقبلة ،،بينما سيتم تعليق عقوبة إيقاف المباراة الثانية حتى نهاية موسم 2024 ولن يتم تفعيل هذه العقوبة إلا في حالة ارتكاب المدرب الألماني لأي مخالفة جديدة خلال الموسم الجاري أو الموسم القبل. وفي حال عدم ارتكابه لمخالفة جديدة سيتم رفع العقوبة بنهاية الموسم المقبل..

وكان الريدز قد حقق فوزا قاتلا على توتنهام بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة الشهر الماضي في مباراة الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ورغم فوز الريدز خرج يورجن كلوب بعد المباراة لينتقد حكَم المباراة بالتحيز . 

وكان كلوب قال عن حكم مباراة ليفربول ضد توتنهام: "لدينا تاريخ سيء مع تيرني، أنا حقًا لا أعرف ما السبب، لقد قال إنه لا توجد مشاكل، لكن هذا لا يمكن أن يكون صحيحًا".وأضاف: "ما قاله لي عندما أعطاني بطاقة صفراء، ليس جيدًا".

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، وفي الصدارة يغرد مانشستر سيتي منفردا برصيد 85 نقطة.. بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.. أرسنال الذي يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 81 نقطة.

وستكون المباراة التي سيتم إيقاف يورجن كلوب فيها هي مباراة فريق Aston Villa ، التي ستقام على ملعب أنفيلد.. ضمن منافسات الجولة 37 من البريميرليج....

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة