أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل ساعات يد المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023

الجمعة، 26 مايو 2023 06:01 م
أجمل ساعات يد المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2023 مشاهير وساعات فاخرة في مهرجان كان السينمائي
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهرجان كان السينمائي، هو أحد أكثر المهرجانات السينمائية الدولية شهرة في العالم. من السمات المميزة لمهرجان كان السجادة الحمراء التي تجمع النجوم من جميع أنحاء العالم، مما يجعله حدثًا مهمًا من حيث الفن والثقافة والموضة، يحرص نجوم المهرجان على الظهور بأبهى طلة على الجمهور الذى ينتظر هذا الحدث ليرسم الخطوط العريضة لموضة العام، وقد لوحظ ارتداء معظم الفنانين ساعات يد مميزة، في تقريرنا التالى نستعرض معنًا أكثر الساعات إثارة لإعجاب حضور مهرجان كان السينمائي وفقًا لـ" jomashop".

نعومي كامبل

ارتدت عارضة الأزياء نعومى كامبل ساعد يد من "شوبارد"، وهي شركة سويسرية لتصنيع الساعات والمجوهرات الفاخرة، على علاقة وثيقة وطويلة الأمد مع مهرجان كان السينمائي. بدأت هذه الشراكة في عام 1998 عندما أصبحت شوبارد الشريك الرسمي للمهرجان.

إحدى السمات البارزة لساعة "مونتري ريد كاربت" التي ارتدتها نعومى كامبل؛ هي المجموعة الجميلة من الأحجار الكريمة التي تزينها. قد تتراوح هذه من الماس إلى الزمرد، والياقوت الأزرق، والياقوت، وأكثر من ذلك، اعتمادًا على طراز معين، كل منها مصنوع يدويًا بدقة.

ساعة نعومى كامبل
ساعة نعومى كامبل

 

جينيفر لورانس

الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس هي سفيرة العلامة التجارية لـ "لونجين"، مما يجعلها إضافة استثنائية إلى قائمة شراكات المشاهير اللامعة. شوهدت وهي ترتدي ساعة ساعة" لونجين لا جراندي كلاسيك دي لونجين". تم تصميم هذه الساعة كإشادة بالقيم التقليدية للعلامة التجارية، تجذب الساعة الأنظار بمظهرها النحيف الجميل. متوفرة بأقطار ومواد مختلفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ أو الطلاء الأصفر والذهبي الوردي، لمسة راقية ومتطورة تكمل أي معصم بسلاسة.

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

 

إيثان هوك

ظهر الممثل والمخرج الأمريكي إيثان هوك ويرتدي مجوهرات "ألتيبلانو الراقية من بياجيه" تعتبر ساعة من بياجيه أعجوبة حقيقية في عالم الساعات. فهو يجمع بين علبة "ألتيبلانو" فائقة النحافة وفخامة الأحجار الكريمة عالية الجودة. الكازين من الذهب الأبيض عيار 18 ومرصع بـ 88 ماسة قطع بريانت، والميناء مرصع بـ 396 ماسة قطع بريانت.

إيثان هوك يرتدي مجوهرات ألتيبلانو الراقية من بياجيه
إيثان هوك يرتدي مجوهرات ألتيبلانو الراقية من بياجيه

 

باولا توراني

ارتدت عارضة الأزياء باولا توراني ساعة يد من كوارتز "أكوانوت ليدي وايت"، توفر حركة الكوارتز السويسرية الصنع دقة متناهية، مما يضمن عرضًا دقيقًا للوقت. حيث تلبي احتياجات النساء اللواتي يقدرن الساعة الفاخرة والرياضية، بفضل شغفها بالموضة وأسلوبها اللافت للنظر ارتدت باولا توراني تلك الساعة المميزة.

 

باولا توراني
باولا توراني

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة