برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 9 مايو: لا للمجازفة

الثلاثاء، 09 مايو 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 9 مايو: لا للمجازفة صورة تعبيرية عن برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل إنسان طيب القلب هادئ، بسيط جدًا يضع خطط لمستقبله ويسير عليها، مهما كانت الظروف من حوله، طلته تجذب انتباه الأخرين وحديثه ينصت له الجميع، يحب العمل ورائد وقيادي بارع. 

برج الحمل في حظك اليوم 9 مايو

مولود برج الحمل، قارئ والباحث شغوف بالمعرفة وكل ما هو جديد حوله لديه ثقة في النفس عالية محبه لغيره مخلص للغاية اهتمامه بأسرته في المرتبة الأولي من حياته.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الشاعر عبد الرحمن الأبنودي ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

ستحقق إنجازات كبيرة على الصعيد المهنى الأيام المقبلة، وستزدهر أعمالك بسهولة لأنك بذلت الكثير من الجهد الفترة الماضية، وهذه نتيجة عملك فى النهاية بتقدم ملحوظ.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية ليست على ما يرام مع الحبيب، بسبب كلامك اللازع، مما يدفعه إلى الانسحاب تدريجيًا من العلاقة، ولذلك حاول أن تصلح الأمور بينك وبينه فى أقرب فرصة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن تناول المشروبات المكيفة، أنت تشربها بكثرة وهذا يضر بصحتك ولا يجعلك تنام بعمق، التمارين الرياضية سوف تساعدك في هذا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

حاول الحذر من الدخول أى مشروعات جديدة هذه الفترة، ممكن أن ترهقك جسدايا وتزيد الحمل عليك ماديًا وإلا سوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التى قد تصبح التزامًا عليك.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة