كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل لقاء الوداد بنهائى دوري أبطال أفريقيا الليلة.. كولر يشرح قائمة الممنوعات.. الشناوى يكثف جلسات التحفيز.. تعليمات لمعلول وهانى.. تحذير من إهدار الوقت.. ونصائح لديانج

الأحد، 11 يونيو 2023 12:00 م
كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل لقاء الوداد بنهائى دوري أبطال أفريقيا الليلة.. كولر يشرح قائمة الممنوعات.. الشناوى يكثف جلسات التحفيز.. تعليمات لمعلول وهانى.. تحذير من إهدار الوقت.. ونصائح لديانج الاهلى والوداد المغربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر أصعب مبارياته هذا الموسم، حينما يحل ضيفاً على الوداد المغربى، فى "إياب" نهائى دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لاسيما أن المارد الأحمر تنتظره 90 دقيقة أخرى فاصلة فى مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشرة فى تاريخه، فى ظل رغبته فى تخطي بطل المغرب واستعادة اللقب الذى حصل عليه بطل المغرب النسخة الماضية.

وشهد معسكر الأهلى فى الساعات الأخيرة قبل المباراة كواليس مهمة، نستعرضها فى السطور التالية..

قائمة ممنوعات لنجوم الأهلى

وضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة الوداد المغربى، وعلى رأسها تحذير اللاعبين من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل هدف يعزز فرص المارد الأحمر في التتويج باللقب.

وحذر كولر نجوم الأهلى من خطورة التمرير الخاطئ خلال المباراة، وطالب لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية والتى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.
 
وشدد كولر على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء، خوفًا من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.
 

جلسات تحفيزية فى معسكر الأهلى بقيادة الشناوى

عقد نجوم الأهلى الكبار بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، بهدف حثهم على التتويج باللقب الافريقى أمام الوداد المغربى فى اللقاء المقرر له العاشرة مساء  اليوم الأحد على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب  دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص ثلاثى الأهلى على تكثيف جلساتهم مع اللاعبين بشكل جماعى، لتحفيزهم بضرورة حسم المباراة مبكرا للابتعاد عن الضغوط المعتادة فى أرض الملعب.

الشناوى و معلول والسولية تحدثوا مع زملائهم فى الفريق، مطالبين الجميع بالتركيز فى الملعب طوال الـ90 دقيقة، بعيداً عن مشاركة أى منهم أو جلوسة على دكة البدلاء والأهم مصلحة الفريق لضمان العودة للقاهرة بالكأس الافريقية الغالية.

 

واعتاد الشناوى ومعلول والسولية على عقد هذه الجلسات مع زملائهم قبل المباريات المهمة لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات، كما اعتاد عليها الأهلى.

تحذير شديد اللهجة من كولر لثنائى الأهلى 

حذر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، ثنائي الفريق حمدى فتحي ومحمد عبد المنعم من العصبية أو العنف أو الاعتراض على الحكم فى مباراة الوداد، فى إياب نهائي أفريقيا، لأن ذلك قد يتسبب فى حصولهما أو أحدهما على بطاقة صفراء أو حمراء تربك صفوف الفريق وتضعف حظوظه فى التتويج باللقب القارى.

وطلب مارسيل كولر من حمدي فتحي ومحمد عبد المنعم الحفاظ على هدوئهما وعدم الحصول على أى بطاقات صفراء أو حمراء، خاصة أنهما من عناصر الفريق الأساسية.

كولر يحذر من "إهدار الوقت" فى النهائى

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، اجتماعاً مع لاعبيه حذرهم خلاله من طريقة لعب الوداد المغربى، وأسلوب فرق شمال أفريقيا فى إهدار الوقت حال نجاح بطل المغرب فى تسجيل هدف فى الشباك الحمراء بمباراة إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها العاشرة مساء اليوم الأحد على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وطالب كولر لاعبيه بالتركيز واستغلال أنصاف الفرص لهز شباك بطل المغرب لقتل معنويات لاعبيه فى بداية اللقاء لضمان التتويج باللقب فى النهاية.

كولر يمنح معلول وهانى تعليمات خاصة

منح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تعليمات خاصة للثنائى على معلول الظهير الأيسر ومحمد هانى الظهير الأيمن بالفريق، قبل مواجهة الوداد المغربى فى إياب نهائى دوري ابطال أفريقيا المقرر لها اليوم الأحد فى المغرب.

 

وطالب كولر ثنائى الأهلى بالالتزام بدورهما الدفاعى والهجومى على الوجه الأمثل، مشدداً على صعوبة المباراة، فى ظل رغبة بطل المغرب فى شن الهجمات على مرمى المارد الأحمر لتعويض نتيجة الذهاب، مؤكداً ضرورة التزام كل لاعب بدوره فى الخطة الموضوعة للمباراة لضمان التتويج باللقب.

تفاصيل جلسة كولر مع أليو ديانج

حرص الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، على عقد جلسة خاصة مع المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق، حذره خلالها من التمرير الخاطئ لزملائه فى لقاء الوداد المغربى، المقرر له العاشرة مساء اليوم الأحد، فى إياب نهائى دوري أبطال أفريقيا على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وطالب كولر لاعبه ديانج بضرورة التمرير السليم واتخاذ مواقع مميزة فى أرض الملعب لإفساد هجمات بطل المغرب، مشدداً على أهمية الفوز المباراة وثقته الشديدة فى قدراته الفنية والبدنية لإحداث الفارق لصالح المارد الأحمر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة