برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 13 يونيو: قدم الهدايا

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 13 يونيو: قدم الهدايا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج العذراء بأن لا يقومون إلا بالعمل الجاد الذي يؤتي ثماره، كما إنهم لا يخشون إلقاء أنفسهم في مشروعات مختلفة حتى لو بعيدة عن اختصاصهم، فهم يروي أن بذل الجهد والتعامل مع أصحاب الخبرة قد يفيده بالمشاركة مع الجهد الزائد منهم. 

برج العذراء في حظك اليوم 13 يونيو

لا يتردد أصحاب برج العذراء في إلقاء اللوم بشكل مستمر على كل من حوله، فهو يرى أن أي نجاح يحدث ناتجا عن عملة وإتقانه وفنائه للعمل، وأن أي فشل أو هزيمة نتيجة لتركه لزمام الأمور لفريق عملة، وهذا ما يعتبره الكثير من من يعملون معه ظلما لأعمالهم. 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني 

كن مستعدا للتعامل مع مديرينك، ستجعلك المهام الجديدة أقوى وستضمن نموك المهني، قد يقدرك بعض العملاء وستعمل هذه التعليقات لصالحك أثناء اجتماعات التقييم والترويج لأعمالك ، ولكن تجنب الخلافات مع باقي زملائك، حتى لا يشعروا بالغيرة من تقدمك. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، هو سبب علاقة قوية بينكم، يمكن لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة اتخاذ قرارات حاسمة مثل الإنجاب، أو شراء منزل بعيد مستقل، ولكن أحذر الغرور في العلاقة من أجل مستقبل جيد. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك اليوم التحكم في نظامك الغذائي والتقليل من تناول كل من السكر والملح، يجب أيضا الابتعاد عن الأطعمة الدهنية، وخاصة أكل الشارع، ولا تردد في ممارسة الرياضة، والاستمرار على المشي على الأقل. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سيكون وضعك المالي في أحسن حال، وقد تنهال عليك أموال لم تتوقع مجيئها، وا يجعلك تنفق على الكماليات مثل الذهب أو المجوهرات والتي ستكون أيضا استثمارا جيدا، ولا تتردد في مهارات شريك حياتك بهدية للتعبير عن الحب والامتنان لوجوده في حياتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة