تاريخ مواجهات إيطاليا وإسبانيا قبل نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية.. إنفو جراف

الخميس، 15 يونيو 2023 05:36 م
تاريخ مواجهات إيطاليا وإسبانيا قبل نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية.. إنفو جراف مواجهات ايطاليا واسبانيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه منتخب إيطاليا  نظيره إسبانيا، مساء الخميس 15 يونيو، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، للموسم الكروى الجاري 2023. 
 
ويحتضن ملعب دي جرولش فيسته في مدينة أنسكيده ، الهولندية مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة.
 
ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز لخطف تذكرة التأهل إلى نهائي البطولة القارية أملا في حصد اللقب الغالي حيث يتنافس كلا المنتخبين للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخهما.
 
 وتقام المباراة النهائية ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم 18 يونيو المقبل. 
 
وتلعب إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بعد 3 أشهر من مواجهتهما في نفس الدور في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ، عندما فاز الأزوري بركلات الترجيح في طريقه لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه.
 
يتمتع المنتخب الإيطالي بتفوق واضح على نظيره الإسباني في مباريات خروج المغلوب في جميع البطولات عبر تاريخ مواجهتهم التي بدأت قبل 100 عام.
 
واجه المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني في 8 مواجهات إقصائية ، حيث فاز في 6 منها ، فيما فازت إسبانيا مرتين فقط ، وسجلت إيطاليا 16 هدفًا مقابل 5 أهداف فقط لمنافسيها.
 
ويسعى المنتخب الإيطالي إلى تمديد سلسلة أرقامه القياسية في تجنب الخسارة ، بعد أن حافظ على سجله دون هزيمة في آخر 37 مباراة ، وهو إنجاز لم يحققه أي فريق في التاريخ.
 
إنفوجراف.. تاريخ مواجهات إيطاليا وإسبانيا
إنفوجراف.. تاريخ مواجهات إيطاليا وإسبانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة