برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: فكر فى نفسك

الجمعة، 16 يونيو 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 16 يونيو: فكر فى نفسك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن لمولود برج الحوت أن يخمن ما يدور برأسك دون أن ترغب حتى فى الاعتراف به لنفسك، وذلك لأنه يجيد قراءة علامات جسدك، وهذا ما يجعلهم لا يقتربون من بعض الأشخاص بسهولة، فتلك القدرة تجعلهم مميزين، وتجعل الأقرباء منهم منبهرين بهم. 

برج الحوت فى حظك اليوم 16 يونيو

على الرغم من امتلاك أصحاب برج الحوت المزيد من العاطفة والروح المرحة، إلا أنه قد يراه البعض أنه متبلد المشاعر وقاس، خاصة فى العمل، وذلك لأنه يمتلك القدرة على الفصل بين العواطف وبين مهامه الأساسية. 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

أولئك الذين يعملون فى المجالات المرتبطة بالبحث والعلوم والتكنولوجيا والرعاية الصحية والقانون سيكون لديهم جدولاً زمنياً مضغوطا اليوم، حيث قد تحتاج إلى التعامل مع العديد من الموضوعات المعقدة، بهدوء وتركيز، ولا مانع من الاستماع للآخرين، وتجنب أى انتقاد حولك لتسيطر على تركيزك. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عندما تقضى المزيد من الوقت مع الحبيب اليوم، عليك استغلال ذلك وتحدث معه بصراحة عن الخلافات التى كانت بينكما فى الماضى، حتى تتجنبان حدوثها مرة أخرى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أخذ قسط كافٍ من النوم اليوم، وذلك حتى تسيطر على توترك وغضبك، ولا مانع من سؤال من حولك عن صحتهم، قد يكونون فى حاجة لمساعدتك لهم، ولا تتردد فى استشارة طبيبك الخاص لتقديم نصائح حول المكملات الغذائية التى تحتاجها بجانب نظامك الغذائى الصحى. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستكون قادرا الفترة المقبلة على التعامل مع المواقف المختلفة بسهولة، فلا توجد أزمة مالية خطيرة تلوح فى الأفق، ويمكن أن تساعدك بعض الاحتياطات فى إنجاز كل مهمة تتطلب التمويل، ولا تتردد فى السعى وراء الحفاظ على صحتك وتهدئة عقلك والحصول على جسد خالٍ من الأمراض.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة