4 أبراج تتوتر وبتقلق طول الوقت.. أبرزها السرطان والعذراء

الأحد، 18 يونيو 2023 10:00 ص
4 أبراج تتوتر وبتقلق طول الوقت.. أبرزها السرطان والعذراء الشعور بالتوتر والقلق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم البعض بالهدوء والتريث في اتخاذ القرارات ولا يستطيع أي شيء تعكير صفو حياتهم، وعلى النقيض يتصف بعض الأشخاص بالعصبية والقلق الزائد تجاه أبسط الأشياء في حياتهم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " astrotalk".

أبراج فلكية معروفة بالقلق والتوتر الزائد
 

برج العذراء

يسعى مولود برج العذراء طوال الوقت لتحقيق المثالية والكمال والدقة في كل شيء بحياته، كما يهتم بتفاصيل كل شيء، لذلك يشعر بالقلق والتوتر الزائد عندما يرتكب أي خطأ في عمله، أوعندما لا تسير الأمور كما هو خطط لها.

الشعور بالتوتر
الشعور بالتوتر

 

ويركز برج العذراء طوال الوقت على الحفاظ على صحته ونظافته، لذلك يشعر بالقلق والتوتر على نفسه والآخرين.

 

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان، بالحساسية والعاطفية الشديدة، التي تجعله يشعر بالقلق أغلب الوقت، ولأن عاطفى بالفطرة يتأثر بمشاعر من حوله، لذلك يمكن أن يشعر بالقلق بالإضافة إلى أن حرصه على حماية أفراد عائلته يجعله يشعر بالتوتر طوال الوقت .

الشعور بالقلق
الشعور بالقلق

يهتم برج السرطان بالماضي، ويرتبط ارتباطا شديدا بذكريات طفولته ويشعر بالقلق حيال أي تغيير يطرأ على حياته أو يشعر بأنه يهدد استقرار أسرته، كما يخشى كثيراً من المستقبل.

برج الحوت
 

يتسم مولود برج الحوت، بالعاطفية والحساسية التي تجعله عرضة للقلق والتوتر، والتأثر بطاقات من يتعامل معهم، حتى إنه قد يشعر بالقلق حيال معاناة الآخرين، لذلك يهرب من هذا كله لأحلام اليقظة والخيال ولكن قد يقوده خياله لأسوء السيناريوهات أو المخاوف الوهمية التي تجعله يشعر بالقلق والضيق.

الشعور دائماً بالتوتر
الشعور دائماً بالتوتر

 

برج الجدي

ومولود برج الجدي، شخصية عملية وطموحة ومسؤولة، ويميل للانضباط والجدية في كل شيء، لذلك يشعر بالقلق والتوتر عندما يواجه فوضى أو يرتكب أخطاء أو يفشل في تحقيق توقعات الآخرين أو يصل لأهدافه التي يحلم بها.

ومولود برج الجدي طموح ومندفع أحياناً، ويضع أهداف سامية لنفسه لتحقيقها وعندما يفشل في ذلك يشعر بالقلق والتوتر، خوفاً من فشله في حياته المهنية.

وغالبًا ما يشعر مولود برج الجدى بإحساس قوي بالواجب والمسؤولية تجاه أسرهم وحياته المهنية ومجتمعه، ويخشى ألا يستطيع الوفاء بالتزاماته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة