أخطاء تفسد إطلالتك اليومية سواء في العمل أو مناسبة اجتماعية.. خد بالك

الأحد، 18 يونيو 2023 03:00 م
أخطاء تفسد إطلالتك اليومية سواء في العمل أو مناسبة اجتماعية.. خد بالك ثنى الأكمام
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص كل شخص على الظهور بأفضل صورة أمام الآخرين سواء عند ذهابه للعمل أو حتى في المناسبات الاجتماعية المختلفة، ولكن قد يرتكب بعض الأخطاء التي تفسد إطلالته دون أن يعلم، ولهذا نستعرض في التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أخطاء تفسد إطلالتك اليومية

لف الأكمام

لف أكمام القميص بدلًا من ثنيها يفسد الإطلالة اليومية للشخص سواء عند ذهابه للعمل أو حتى عند حضوره أي مناسبة، لذلك ينصح بفك أزرار الأكمام وطيها بشكل يجعلها متساوية مع الذراع الآخر، مما يساعد في الحصول على إطلالة منسقة.

لف الأكمام
لف الأكمام

التجاعيد أو الخدوش بالملابس
 

إهمال التجاعيد أو الخدوش بالملابس والتي تكون واضحة أمام أعين الآخرين، تتسبب في الحصول على إطلالة غير لائقة، ولذلك يجب الاهتمام بتفاصيل الملابس وإزالة التجاعيد أو الخدوش.

تحضير الجاكيت
تحضير الجاكيت

 

دس البلوفر
 

دس البلوفر أو البلوزة داخل البنطلون، يجعل الشخص يبدو مكتنزًا، خاصة أن الثنى في الجزء العلوى يجعل الشخص يبدو زائد في الوزن، وللحصول على إطلالة أنحف، يجب سحب معظم قماش القميص تجاه الخلف وتثبيته في البنطلون أو التنورة.

دس البلوفر
دس البلوفر

 

ملاءمة الملابس مع المقاس
 

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها الأشخاص عند ارتداء الملابس هو عدم تقدير ملاءمة الملابس مع المقاس، الأمر الذى يجب الإنتباه إليه للحصول على إطلالة أنيقة ومتناسقة.

عدم ضبط الملابس
 ضبط الملابس


 

إقران البنطال الواسع مع الحذاء المسطح
 

ارتداء البنطال الواسع مع حذاء مسطح يؤدى للحصول على إطلالة غير متناسقة، لذلك يفضل ارتدائه مع حذاء بكعب.

ثنى البنطلون
ارتداء حذاء مسطح

 

تخطي الإكسسوارات
 

تخطى ارتداء الإكسسوارات سواء عند الذهاب للعمل أو حضور أي مناسبة، يتسبب في الحصول على إطلالة مملة، لذلك ينصح بارتداء إكسسوارات مناسبة من مجوهرات ووشاح وغيرها من الإكسسوارات الهامة التي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة.

تخطى الإكسسوارات
تخطى الإكسسوارات

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة