برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 19 يونيو: طور من نفسك

الإثنين، 19 يونيو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 19 يونيو: طور من نفسك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد مهما كان.

برج الأسد في حظك اليوم 19 يونيو

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، ويغضب بسرعة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر بالملل لبعض الوقت لأن عملك يسير بوتيرة واحدة، ولكن حاول أن تطور من نفسك، وتعلم لغة جديدة، فقد تجد وظيفة في الخارج نتيجة لحصول على تلك اللغة، مما تكون مستعد لها.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

وسع من دائرة معارفك بشكل كبير، وتعرف على شريك الحياة المستقبلي الذى يكون لديه الكثير من الصفات التي لديك، ليكون في تفاهم وتقارب في الأفكار وفى المشاعر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لأنها قادرة على تهدئة مشاعر الغضب التي تشعر بها، وتمدك بالسلام النفسى، مع تناول طعام صحى بعيد عن أكل الشارع الملئ بالسعرات الحرارية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تحاول أن تتراجع عن قرار أخذته مهما كانت الظروف من حولك، فأنت على حق، وأستشر في بعض الأراء أهل الثقة لتأخذ من خبراتهم الكثيرة التي تفيدك في مشوار الحياة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة