موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد انتهاء معسكر يونيو

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 12:14 م
موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بعد انتهاء معسكر يونيو منتخب مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم منتخب مصر معسكره الحالى بالفوز على جنوب السودان بثلاثية وديا، ومن قبله حسم التأهل لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، بعد الفوز على غينيا، بثنائية مقابل هدف، فى الجولة الخامسة، يوم الأربعاء الماضى.
 
مباراة منتخب مصر المقبلة ستكون ودية فى مطلع سبتمبر المقبل، ولم يتحدد طرفها، وبعدها يختتم منتخب مصر مبارياته فى تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام إثيوبيا، في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة.
 
وتقام مباراة مصر وإثيوبيا في ختام مشوار تصفيات أمم أفريقيا، يوم 4 سبتمبر المقبل، وهي مباراة تحصيل حاص للمنتخب الوطني بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا.

وحقق منتخب مصر فوزا مريحًا على نظيره جنوب السودان، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى جمعتهما يوم الأحد وديًا، باستاد القاهرة الدولي، فى ختام معسكر الفراعنة خلال يونيو الجاري.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 18 بعد تمريرة من كهربا وضعت مصطفى فتحي في انفراد تام بالمرمى يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير في الزاوية الضيقة للحارس، وفي الدقيقة 44 وبعد تحضير خطأ لدفاعات جنوب السودان وصلت الكرة إلى تريزيجيه فمرر إلى كهربا الذى سدد كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت يسار المرمى، وفي الدقيقة 72 جاء الهدف الثالث من كرة عرضية لحسين الشحات من جهة اليمين أبعدها الحارس خميس دانيال داك بشكل خطأ فتابعها تريزيجه برأسية سكنت منتصف المرمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة