برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: اهتم بصحتك

الخميس، 22 يونيو 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: اهتم بصحتك برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع أصحاب برج الجدى بفهم عميق للتقاليد العائلية ويشعر بالارتباط بكل جانب من جوانب ماضيهم، بما فى ذلك طفولتهم، إنهم يحبون استحضار ذكريات الماضى خلال العطلات وأعياد الميلاد، ويعتبر الصراع على الهيمنة على منزلهم أمرا معتادا بالنسبة لهم. 

برج الجدى فى حظك اليوم 22 يونيو

لا يستسلم أصحاب برج الجدى، أمام أى معوقات تجعله لا يستطيع الوصول إلى هدفه، فهم يعملون بجد ولا يشعرون بأى ضيق من جهد كبير مبذول لتنفيذ عمل معين، سيساعده على تحقيق الوصول إلى هدفه، وهذا ما يزيد من قوته. 

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنان جورج وسوف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى 

سيدعمك زملاؤك فى مهمات مختلفة وسيساعد ذلك فى التطور كقائد بالفطرة، وسيكون لديهم يوم حافل بالمفاجآت، كن مستعدا لتحمل مسئوليات جديدة، وهذا سيساعدك فى تطوير مهاراتك الوظيفية. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد يدخل شخص جديد حياتك فى النصف الثانى من اليوم، وذلك فى مكان عام أو منطقة عملك أو فى مناسبة عائلية أو احتفال، كل ما عليك فعله هو أن تنتظر الوقت المناسب لمعرفة هل هو الشخص التناسب أم لا؟ ولا تتردد وعليك توقع رد فعل إيجابى. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى 

صحتك العامة اليوم ستكون جيدة طوال اليوم، عليك أن تكون حذرا من أى شىء يساعد على شعورك بالتوتر والضغط العصبى، لأنه قد يؤدى إلى حدوث صداع متكرر، وتجنب رياضة المغامرة ويجب أن تكون حذرا بشأن نظامك الغذائى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سيكون وضعك المالى مريحا الفترة المقبلة، وهذا ما يساعدك فى تغيير بعض الأجهزة الكهربائية التى قاربت على التلف، وقد تكون أولوياتك الاهتمام بصحتك، وذلك بالمتابعة مع طبيب، أو الاشتراك فى مركز رياضى شامل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة