برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: اهتم وانصت

الخميس، 22 يونيو 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: اهتم وانصت برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية مرحة، كما يتسم بالقدرة على التأقلم مع الظروف المختلفة ويعشق ممارسة الرياضة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 22 يونيو

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها المزاجية والإفراط فى تناول الطعام والرومانسية، وعدم القدرة على تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.

مشاهير برج الجوزاء ‏

ومن مشاهير برج الجوزاء محمد رجب، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول مرة أخرى ولا تيأس حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت، وتحقق المزيد من الأرباح وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، وتصل للمنصب الذى تستحقه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب شريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال الاهتمام به والإنصات له، وتجنب إثارة المشاكل معه حتى تظل العلاقة بينكما مستقرة وسعيدة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع تعليمات الطبيب المعالج حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد، ولا تفرط فى تناول الحلوى والأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة مرة أخرى.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحافظ على رشاقته أكثر من أى وقت مضى، ويتبع تعليمات الطبيب ويمارس التمارين الرياضية المناسبة له.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة