برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: ثق فى نفسك

الخميس، 22 يونيو 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 22 يونيو: ثق فى نفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من قدرة أصحاب برج الدلو على التواصل، إلا أنهم يحتاجون إلى وقت لبناء التقارب مع صديق، وقد يكون ذلك لتجنب أن يكونوا عاطفيين وضعفاء حول الآخرين، وهم على استعداد للتضحية بأنفسهم، لكن فقط عند الضرورة القصوى. 

برج الدلو فى حظك اليوم 22 يونيو

يمتلك أصحاب برج الدلو الحماس والإثارة والابتكار، وينقلها لكل من حوله فى مكان عمله، ولديه قدرة رائعة على استغلال خيالهم لأغراض تجارية، كما أنهم أصحاب رؤى يحبون الانخراط فى أنشطة إنسانية ويحتاجون إلى العمل فى مكان يدعم ظروفا أفضل لمجموعات الأشخاص الذين يعانون من مشاكل. 

مشاهير برج الدلو ‏ 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة لطيفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

قد تشعر اليوم بدفعة من الإبداع فى عملك، فكر خارج الصندوق لإيجاد حلول فريدة للمشاكل، ولا تهمل مسئولياتك أو آراء أعضاء الفريق، فالتعاون والتواصل هما مفتاح النجاح، وإذا كنت تشعر بالضيق بسبب السلطة ففكر فى العمل بمكان مختلف أو بطريقة مختلفة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

يجب أن تركز اليوم على التواصل فى علاقاتك، عبر عن مشاعرك واحتياجاتك بوضوح، لكن أيضا استمع باهتمام لمنظور شريكك، يمكن أن يجعلك التفاهم أقرب كما أنه يقوى روابطك، ومع ذلك تجنب التمرد الشديد أو العناد فى آرائك، فقد يؤدى ذلك إلى حدوث صراعات. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

خذ استراحة من التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى وانخرط فى ممارسات اليقظة أو الأنشطة الخارجية، ولا تهمل صحتك الجسدية، لكن استمع أيضا إلى احتياجات جسمك واسترح عند الضرورة، ولا تخف من طلب المساعدة إذا كنت تعانى من مشكلات تتعلق بالصحة العقلية. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

لا تمنع إبداعك ومنظورك الفريد، العالم بحاجة إلى أفكارك الجديدة والحلول المبتكرة، جازف وكن صادقا مع نفسك، ستجذب أصالتك الفرص والأفراد ذوي التفكير المماثل، ومع ذلك احذر من إبعاد أولئك الذين قد لا يفهموا شخصيتك، أظهر لهم كيف يمكن أن تكون اختلافاتك نقطة قوة وليست نقطة ضعف.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة