صناعات لأول مرة تقدم منتجاتها لخدمة السوق المحلى ببورسعيد.. المحافظ: مصنع إنتاج الأعلاف يدعم الثروة الحيوانية.. تصدير أول شحنة من مصنع العطور لأمريكا.. وانتهاء أكثر من 90% لأعمال إنشاء المصنع الجديد.. صور

الخميس، 22 يونيو 2023 06:00 ص
صناعات لأول مرة تقدم منتجاتها لخدمة السوق المحلى ببورسعيد.. المحافظ: مصنع إنتاج الأعلاف يدعم الثروة الحيوانية.. تصدير أول شحنة من مصنع العطور لأمريكا.. وانتهاء أكثر من 90% لأعمال إنشاء المصنع الجديد.. صور المحافظ مع العاملين بالمصنع
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد شهر يونيو من كل عام افتتاحات عديدة لمشروعات وكيانات دائمًا ما ثبت دورها الرائد فى محافظة بورسعيد، وهذا العام تنتهى بعض الكيانات الصناعية الكبرى من أعمال إنشائية لمصانع جديدة بمساحات أكبر مما يساعد فى توفير مئات من فرص العمل لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة. 

 

انتهاء أكثر من 90% من أعمال إنشاء مصنع الأعلاف 

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه تم انتهاء أكثر من 90% من أعمال إنشاء مصنع إنتاج الأعلاف النباتية والحيوانية جنوب بورسعيد، موجهًا بالإسراع فى معدلات إنشاء المصنع. 

 

وأضاف المحافظ، أنه سيتم إنتاج الأعلاف اللازمة التى تعمل على زيادة الثروة الحيوانية، ودعم قطاع إنتاج الألبان، من خلال إنتاج أعلاف توفر الاحتياجات الغذائية بتكلفة إنتاجية منخفضة. 

 

واستكمل أن المصنع يقدم صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، ويوفر معدلات عالية من إنتاج سلع هامة تساهم فى دعم المشروعات التنموية التى تشهدها بورسعيد. 

 

قرب الانتهاء من إنشاء مصنع إنتاج الأحذية على مساحة 4 آلاف متر 

أعلن اللواء عادل الغضبان، عن قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مصنع داك الجديد لإنتاج الأحذية جنوب بورسعيد، ويتابع المحافظ موقف تنفيذ الأعمال الإنشائية التى شهدها المصنع، والذى يعد المصنع الثانى لإنتاج الأحذية بجنوب بورسعيد، ويقام على مساحة 4 آلاف متر. 

 

وأكد محافظ بورسعيد، أن المصنع يأتى ضمن مشروعات الشباب المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بجنوب بورسعيد، لافتا إلى أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد الذى يساهم فى توفير مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة والنهوض بالقطاع الصناعى، موضحًا أن بورسعيد حققت تطور غير مسبوق فى مجال الصناعة بسواعد الشباب الطموح من أبناء المحافظة.

 

 تصدير أول شحنة لأمريكا من مصنع البخور والعطور 

أوضح محافظ بورسعيد، أن العمل والإنتاج داخل مصنع العطور يسير بشكل جيد، وسيشهد تصدير أول شحنة من العطور والبخور لدولة أمريكا، ضمن التوسعات التى يشهدها المصنع فى معدلات التصدير للعديد من الدول. 

 

انتهاء أكثر من 90% من إنشاء مصنع الإيريسول ومستحضرات التجميل

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من أكثر من 90% من أعمال إنشاء مصنع إنتاج الإيريسول ومستحضرات التجميل الجارى إنشاؤه بجنوب بورسعيد، الذى يقام على مساحة 5000 متر، ويضاف لسلسلة من الكيانات الصناعية الجديدة التى تشهدها جنوب بورسعيد مؤخرا. 

 

وأشار إلى أن محافظة بورسعيد شهدت كيانات صناعية جديدة ساهمت فى دعم السوق المحلى، وتنوع الصناعات وتوفير الآلاف من فرص العمل، جاء ذلك فى اطار خطة التوسع فى المشروعات الصناعية ببورسعيد، وأضاف المحافظ على توفير كافة الدعم للارتقاء بالعملية الصناعية جنوب بورسعيد وتحقيق معدلات كبيرة من الإنتاج تدعم السوق المحلى، مؤكدًا دعمه المستمر للمستثمر الجاد، الذى يسهم فى توفير المزيد من فرص العمل لأبناء بورسعيد ويحقق النهضة الاقتصادية المنشودة.

 

أعمال إنشاء مصنع العطور
أعمال إنشاء مصنع العطور

 

الأعمال الإنشائية في المصنع
الأعمال الإنشائية في المصنع

 

الأعمال الإنشائية
الأعمال الإنشائية

 

العمل في المصنع
العمل في المصنع

 

 
المصنع من الداخل
المصنع من الداخل

 

جانب من مصنع الاعلاف
جانب من مصنع الاعلاف

 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

 

محافظ بورسعيد في المصنع
محافظ بورسعيد في المصنع

 

مصنع الاعلاف_1
مصنع الاعلاف_1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة