برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو: نشاطك يميزك

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 27 يونيو: نشاطك يميزك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الثور العاطفة الجياشة، لكنه لا يستطيع أن يريها لكل من حوله، ويفضل أن تكون مخفية، اعتقادا منه أنها يمكن أن تقلل من شأنه، أو تكون نقطة ضعف، قد يستغلها البعض في التعامل معه، ولذلك فهو نادرا ما يعبر بالكلام ويستكفي بالمعاملة الطيبة 

برج الثور في حظك اليوم 27 يونيو

يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم القوية، التي من السهل الوثوق فيها، لأنه نادرا ما يخونك، أو يبدي مصلحة شخص آخر عليك، فهو يتعامل مع الجميع بقلب صاف، ونية بيضاء، لا يخون ولا يغدر. 

مشاهير برج الثور ‏ 

ومن مشاهير برج الثور الفنان مصطفى شعبان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. ‏ 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني ‏ 

هناك المزيد من الفرص المختلفة المخزية التي ستعرض عليك الفترة المقبلة، والتي تجدها مناسبة لك، ولتغير مهنتك التي أنت فيها الآن، ولكن احذر من الموافقة على شيء دون دراستها جيدا، وبعمق، ومعرفة مستقبلها جديدا، حتى لا تقع في مخاطرة ترك عملك المستقر للذهاب للمجهول. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي ‏ 

يوفي تعيش يوما ممتعا مع شريك حياتك ولا تتردد في أن تكون هادئا ومتعاونا وتهاود مع شريكك، حتى يمر اليوم بسلام دون ظهور أي عقبة، فعلك أن تتعاون معه فيما يمكن أن يحتاجه في عمله أو في أي مهام مطلوب منه، وذلك سوف يزيد من روح الترابط بينكم. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي ‏ 

اجعل يومك مليئا بالنشاط والحركة، مع مزيد من الطعام الصحي وشرب الماء الكافي لتعويض ما تفقده من سواء أثناء نشاطك، ولا تتردد من أن تشارك شخصا آخر مع تلك الأجواء الصحية، حتى تحصل على التشجيع وعدم الشعور باليأس والإحباط. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

هناك المزيد من الأنشطة التي سوف تنخرط فيها الأيام المقبلة، ولكن قبل الاتفاق على أي شي عليك مراجعته جيدا حتى لا يؤثر بالسلب على مستقبلك، وستكون صحتك مميزة تجعلك قادرا على مساعدة كل من حولك في تخطي أي شيء صعب يمرون به.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة