برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 28 يونيو: أنت محظوظ

الأربعاء، 28 يونيو 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 28 يونيو: أنت محظوظ برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى أصحاب برج الدلو أن وجوده فى حياة أى شخص شرف وتقدير وتمييز له، فإذا قام أحد المقربين منه بتجاهله، أو مضايقته، ينسحب من حياته ويرى أن هذا هو أكبر عقاب له، حتى لا يفعل ذلك مع أى شخص آخر. 

برج الدلو فى حظك اليوم 28 يونيو

لا ينظر أصحاب برج الدلو تحت أرجلهم، فهم يعتقدون، أن المستقبل أمام أعينهم، فهم دائما متطلعون للأمام وللنجاح، ولهم وجهات نظر خاصة بهم، ونادرا ما تجدهم لا يسيرون بأى حكمة مميزة، لتميز حياتهم عن الباقيين. 

مشاهير برج الدلو ‏ 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة ماجدة الرومى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

حياتك السعيدة تدور حول عملك اليوم، فسوف يكون لديك الدافع والتصميم لتحقيق أهدافك المهنية، فسوف تتلقي اليوم المزيد من المكافآت نتيجة عملك، فثق في نفسك، ولا تخف من أخذ زمام المبادرة لتنفيذ مشروعك، وأفكارك، فستكون سببا فى ازدهارك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

اليوم هو وقت ممتاز للتواصل مع شريكك، ستجد أنهم يتقبلون احتياجاتك، وستصبح علاقتك أقوى نتيجة لذلك، بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون، قد يجلب اليوم مفاجآت رومانسية غير متوقعة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

إنه يوم رائع للتركيز على صحتك الجسدية، خذ بعض الوقت لتنغمس في اليوجا أو التأمل أو المشى لمسافات طويلة فى الطبيعة، إنه أيضا وقت ممتاز للتحقق من مشاعرك والتفكير فى أى مجالات من حياتك قد تحتاج إلى الشفاء. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

قد تكون الفترة المقبلة هى الفترة المخصصة لتولى المزيد من المسئوليات، وعلى الرغم من ذلك ستمكنك قوتك، ومعرفتك إحساسا بالسلام والثقة الداخلية، احتضن هذه الطاقة الإيجابية، ولا تدع خوفك يعيقك، واستخدم إبداعك وابتكارك للوصول إلى أهدافك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة