برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: استعد للمكافآت

الخميس، 29 يونيو 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: استعد للمكافآت برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مولود برج الجوزاء دائما عن المجتمعات المليئة بالمرح والفكاهة والرقى، فهو يعشق تجميع المعلومات وأخبار الآخرين، وذلك ليس بنية سيئة لكنه يرى أنه يجب أن يقوم بذلك مع المقربين حتى يستطيع تقديم النصيحة مناسبة لهم عند الحاجة. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 يونيو‏ 

من أكثر الأشياء التى تميز مولود برج الجوزاء تفكيرهم العميق، فهو لا يستطيع اتخاذ قرار بسهولة وسرعة دون أخذ وقت كافٍ لدراسته من كل الجوانب، وهذا يمكن أن يكون السبب وراء اعتبار الآخرين بأنه متردد. 

مشاهير برج الجوزاء ‏ 

ومن مشاهير برج الجوزاء الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى ‏ 

أنت اليوم سعيد لاستقبال كل المكافآت والتقديرات التى كنت تفكر فيها الفترة الماضية، ما يجعلك فى أحسن حالاتك ومستعد للقيام بالمزيد من المهمات الجديد، وذلك نتيجة لدفعة التشجيع التى حصلت عليها اليوم. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى‏ 

هناك المزيد من المحبة والشغف التى تعيشهم اليوم، وتستمتع مع شريك حياتك، يمكنك إضافة المزيد من البهجة والمحبة والود بهدية بسيطة، لم يتخيلها شريك حياتك، أما لو كنت عازبا فعليك أن تفتح قلبك، وتستعد للحب فهو قادم إليك. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

عليك أن تستغل قوتك البدنية وطاقتك ونشاطك فى ممارسة المزيد من التمارين الرياضية، وقد تكون اليوجا هى التمرين المثالى والمناسب للحصول على راحة جسمانية وعقلية، ولا تنسى شرب الماء والحصول على الوقت الكافي من النوم على أن لا يقل ذلك عن ثمانى ساعات. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

تعتبر الفترة المقبلة من أهم الفترات التى يمكن أن تمر بها، فقد تحل كل المشكلات المحيطة بك، وسوف تقترب من تحقيق حلمك المهنى، وتجميع أموالك التى لم تسطيع الحصول عليها من قبل رغم تعبك، وسوف تحصل على ثروة تجعلك تسدد كل ديونك إن كانت موجودة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة