برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: يوم هادئ

الخميس، 29 يونيو 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 29 يونيو: يوم هادئ برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجنب مولود برج الحمل العيش فى الروتين، فهو يحب التجديد والانطلاق والاختلاف، وإذا تكرر أى عمل مدة كبيرة يمكن أن يدخل فى اكتئاب دون أن يعلم السبب، فهو شخصية متجددة محب للتجديد لذلك يسعى للحصول على  كورسات مختلفة فى كل المجالات. 

برج الحمل فى حظك اليوم 29 يونيو

لا يحب مولود برج الحمل الدخول فى علاقة قاسية، ولا يستطيع التعامل مع شخص شكاك، فهو يحب الانطلاق دون حدود وذلك حتى يشعر برفاهية الحب والسعادة. 

مشاهير برج الحمل 

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة بسكال مشعلانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى 

على الرغم من تركيزك الشديد إلا أنك سوف تواجه بعض المشكلات البسيطة والتى ستنتهى بخبرتك وقدراتك الفكرية فى حل مثل تلك المشكلات، وعليك مشاركة فريق عملك مهامك حتى لا تتحمل ضغط العمل بمفردك. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك أن تقضى اليوم مع شريك حياتك بأجواء ممتعة وهادئة ولا مانع من التخطيط لعشاء رومانسى، ولا تردد فى سؤال شريكك عن أى ضغط أو مشكلة يمر بها، حتى تستطيع مساعدته، وتقديم يد العون له حتى تصلان لطريق السعادة. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى 

إنه اليوم المناسب لتنظيم طعامك، والالتزام بنظام غذائى صحى ومتوازن يساعدك فى استرجاع لياقتك، ولا مانع من ممارسة بعض التمارين الرياضية التى تساعدك للوصول للهدف المطلوب. 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تستمتع مع أسرتك وأصدقائك بالخروج أو السفر مع المقربين، عليك استغلال تلك الفترة فى الابتعاد عن أى شىء يضغط عليك نفسيا وعصبيا وهذا ما يساعدك على تجديد طاقتك وتغير طاقتك للأحسن، وقد تقضون وقتا ممتعا مع شريك حياتك، والاستمتاع سويا بالإنجازات التى قد تجاوزتوها سويا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة