"بيع واشتري عربيتك في أمان" القليوبية تفتتح سوق سيارات مزودا بجميع الخدمات

السبت، 03 يونيو 2023 06:06 ص
"بيع واشتري عربيتك في أمان" القليوبية تفتتح سوق سيارات مزودا بجميع الخدمات جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول افتتاح محافظة القليوبية سوق للسيارات فى بنها مزود بجميع الخدمات، وهى التغطية التي اعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل.

واستعرضت التغطية أن هناك خطوات جادة تسعى خلالها الدولة لمواجهة الأسواق العشوائية، والعمل على توفير أماكن يمكن من خلالها تمكين البائع والمشتري من التواجد بمكان واحد يتمتع بكافة خصائص التأمين وتوافر كافة الخدمات التي تهمه في مكان واحد وقريب منه، وهو ما تسعي محافظة القليوبية بقيادة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لتطبيقه على أرض الواقع من تحويل سوق منطقة البرنس بمدينة بنها إلى سوق للسيارات المستعملة والجديدة، وسط توافر كافة الخدمات والتأمين من حماية مدينة وشهر عقاري ومرور وغيرها من الخدمات.

 

في البداية أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، افتتاح سوق للسيارات المستعملة بمنطقة سوق البرنس بمدينة بنها، يوم السبت المقبل، على أن يستمر تنظيمه أسبوعيا السبت من كل أسبوع، موضحا أن سيتم توفير جميع الخدمات به، كما يشمل السيارات المستعملة والجديدة، وذلك تحت شعار "بيع واشتري عربيتك عندنا في أمان.. وفرنا لك كل سبل الراحة والأمان".

 

وأضاف المحافظ، أنه سيتم فرض رسوم الدخول للسيارة، موضحا أنه سيتم البدء بالعمل الفعلي بالسوق يوم السبت الموافق 3 يونيو المقبل، وأنه بمناسبة بدء العمل الأسبوع المقبل سيتم الدخول مجاني لجميع السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، على أن يتم تطبيق رسوم الدخول من الأسبوع الثاني للعمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة