برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 9 يونيو: استقرار الأوضاع

الجمعة، 09 يونيو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 9 يونيو: استقرار الأوضاع برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس برج نارى له قوة إرادة وحب الوصول للأهداف، ويتسم بالعصبية وحدة المزاج العالية فهو صاحب مزاج متقلب لا يمكن التنبؤ به، وعلى الرغم من أنه عقلانى وذكى للغاية، فهو عاطفى أيضاً ويتأثر بالأجواء، وشجاع ومتهور وغيور على أحبائه.

برج القوس فى حظك اليوم 9 يونيو

برج القوس من الأبراج الحساسة التى تتخفى وراء قناع العقلانية المفرطة ولين القلب، لكنه عنيد أحياناً، صادق المشاعر وأمين وأهل للثقة، وقادر على تحمل المسئولية وقادر على التأقلم بسهولة، وحر وعملى. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الأديب العالمى نجيب محفوظ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار الأوضاع الحالية يجعلك فى أحسن حال، لكن لا يمكن التوقف هكذا، فعليك بالمزيد من العمل على تطوير ذاتك تحسباً للتغيرات المستقبلية فى الأوضاع المهنية حتى تضمن استمرار استقرار أوضاعك المهنية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تخلو أى حياة من بعض المشكلات التى يجب أن تتعامل بها حتى تحسن علاقتك بشريك حياتك، وتحافظ على استقرار العلاقة طوال الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تقصيرك من ناحية ممارستك للتمارين الرياضية يجعلك تشعر بالكسل طوال الوقت، لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى وممارسة رياضة مناسبة لك حتى تحافظ على صحتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة رائعة يمر بها برج القوس ويتمنى استمرارها، لكن التغيير سنة الحياة، لذا لابد من استغلال تلك الفترة تحسباً لأى تغيير قد يطرأ فى الحياة بشكل عام، كما أن العمل على تطوير ذاتك هو سبيلك للاستمرار والنجاح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة