برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 10 يوليو: كن صاحب قرار

الإثنين، 10 يوليو 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 10 يوليو: كن صاحب قرار برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأولى، ولديه شعبية واسعة، ما تمكنه من أكتساب العديد من الأصدقاء بسهولة. 

برج الجوزاء في حظك اليوم 10 يوليو

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه يستطيع أن يتجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها، ويجد لها العديد من الحلول، ويملك الكثير من المواهب.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك حرب مستمرة بين ضميرك وعقلك الذين يريدون اتخاذ قرارات صحيحة أخلاقياً ومنطقيًا. اتبع قلبك وافعل شيئًا لتهدئة عقلك. حاول أن تثقل كاهل نفسك بمسؤولية جديدة. قد تتعطل الأمور المالية إذا كنت تنفق دون تفكير كبير.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة بقدر كافى، ولا تجعل أي شخص يتدخل في الخلاف الذى بينكما حتى لا يكبر ويصبح خلاف كبير لا تكون قادر على حله فيما بعد، بدون أي داعى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تهدئ من غضبك الفترة الحالية، مع ممارسة رياضة اليوجا التي تمنحك السلام النفسى والهدوء، مع القدرة على التفكير بشكل واضح، وتناول طعام صحى قليل السعرات الحرارية.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك تجنب أي صدام يحدث من حولك، ولا تتجادل، وكن صاحب قرار، وأبتعد عن الشخص السلبى الذى يشعرك بالإحباط، ورمز على ما تقوم به من أعمال ناجحة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة