برج القوس.. حظك اليوم الخميس 13 يوليو: تجنب الجدال

الخميس، 13 يوليو 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 13 يوليو: تجنب الجدال برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يعرف أصحاب برج القوس بأنهم عازمون فى سعيهم لتحقيق أهدافهم التى تعتبر من أولوياتهم، ولن يسمحوا لأى شخص بإخبارهم أنهم لا يمكنهم الحصول على ما يرغبون فيه، وهذا إلى جانب أنهم صادقون، لكنهم يتجنبون إظهار أى ضعف. 

برج القوس فى حظك اليوم 13 يوليو

أصحاب برج القوس يقدمون حبهم وتفانيهم فى علاقاتهم، لكن عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، فهم إما كل شىء أو لا شىء، وعندما يتعلق الأمر بالعمل، فإن شخصيتهم جذابة فى العمل، ويزدهرون ويتقدمون ويبدعون فى التنافس مع الآخرين. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.  

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ركز على مهامك اليوم، قد تبدو بعض المهام الإضافية صعبة لكنك ستتمكن من إنجازها، قد تواجه القيادات النسائية صعوبة فى التعامل مع الذكور وتحتاج إلى أن تكون دبلوماسيا هنا يفضل تجنب الجدال فى الاجتماعات، لتجنب الأخطاء. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تشهد علاقتك مشكلات بسيطة لكن فى الغالب ستكون جيدة، يمكنك تخطى تلك المشكلات بالجلوس مع شريك حياتك، لمناقشة النقاط التى تنشأ فيها الخلافات، واسمح للشريك بالتعبير عن آرائه حول مواضيع مختلفة، ولا تفرض رأيك على الحبيب. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك تجنب أى شىء يسبب لك الضغط العصبى، أو النفسى، ويمكن تخطى تلك المشكلات بالابتعاد عنها، وممارسة رياضة التأمل واليوجا، لتشعر براحتك النفسية، ويمكنك دمج النظام الغذائى الصحى مع التأمل للحصول على أفضل نتيجة. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ركز على مهامك الفترة المقبلة، قد تبدو بعض المهام الإضافية صعبة لكنك ستتمكن من إنجازها، تجنب الجدال فى الاجتماعات، لتجنب الأخطاء، وعليك الاعتناء بصحتك النفسية، ولا تتردد فى الظهور فى الاجتماعات العائلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة