على قد إيدك..

تكييف مصر الطبيعى.. شاهد ممشى أهل مصر الخروجة المسائية الأشهر فى القاهرة

الجمعة، 14 يوليو 2023 08:34 م
تكييف مصر الطبيعى.. شاهد ممشى أهل مصر الخروجة المسائية الأشهر فى القاهرة ممشى أهل مصر الخروجة المسائية الأشهر فى القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كدة رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى وشملت الحلقة، كل التفاصيل المتعلقة بالمتعة في ممشى أهل مصر والذى يعتبر الخروجة المسائية الأشهر في القاهرة وعلى قد الإيد .

واستعرضت الحلقة كيفية قضاء وقت ممتع في ممشى أهل مصر تحديدا بجوار كوبرى تحيا مصر،  والذى يعتبر متنزه ترفيهي مفتوح للجميع ممتد على كورنيش النيل في القاهرة مزود بخدمات ومرافق متعددة وإضاءة ليلية، كما يمتد إلى مناطق عديدة، ليكون بالقرب من أكثر المناطق حيوية وحركة في القاهرة الكبرى .

 

وشرحت الحلقة إلى كيفية الوصول إلى ممشى أهل مصر في تلك المنطقة عبر محطة مترو الخلفاوى والتي يمكن السير إليه ورؤية المشهد البديع للنيل من تلك المنطقة خاصة وقت العصارى وركوب المركب النيلى بـ 20 جنيه للفرد في رحلة نيلية أو الجلوس على الكراسى في الممشى .

 

كما يوجد مشهد بديع لكورنيش النيل في شبرا، تحديدا بممشى أهل مصر والذى تم تصميمه حديثًا بطريقة رائعة، والذى يمكنك الاستماع بمنظر النيل والتقاط صور مميزة به ودخوله مجاني، ويوجد به أماكن مخصصة للاستمتاع بأجواء النيل.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة