برج الميزان.. حظك اليوم السبت 15 يوليو: لا تشتت انتباهك

السبت، 15 يوليو 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 15 يوليو: لا تشتت انتباهك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

برج الميزان في حظك اليوم 15 يوليو

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.   

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك بعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد، حتى تشعر بالإنجاز، وطور من قدراتك بشكل كبير، وتعلم لغة جديدة، لتكون قادرة على مساعدتك في العمل بالخارج بكل سهولة ويسر.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تهدئ من عصبيتك ولا تتشاجر مع شريك الحياة على أتفه الأمور، حتى تكون قادر على الصمود في وجه الصعاب معاً، ولتعيش معه بسعادة وحب طوال الوقت.

 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تنظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر من الليل، ومارس رياضة اليوجا حتى تستمد مها السلام النفسى والهدوء مع تناول طعام متوازن من الطعام الصحى.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لا تشتت انتباهك على أكثر من هدف، ركز على هدف واحد، لتحققه بكل سهولة، وبعد أن تنتهى منه بكل هدوء، أذهب للهدف الذى يليه، وثق بحدسك مهما كان الأمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة