برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 21 يوليو: اكتساب نشاط

الجمعة، 21 يوليو 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 21 يوليو: اكتساب نشاط برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدى ذو شخصية راقية من الأبراج الترابية، عنيد وغامض لكنه حساس وجدير بالثقة، قادر على تحمل المسئولية وقيادى بطبعه، يمتلك شخصية قوية تسود أرجاء أماكن حضوره، حرفى بدرجة لافتة للانتباه.

برج الجدى فى حظك اليوم 21 يوليو

شخصية برج الجدى عصبية ومتقلبة فى بعض الأحياة لكنها تتميز بالالتزام الشديد، لذا فهو الأجدر فى العلاقات الإنسانية بالاهتمام، متسلط أحيانًا ومتشائم فى بعض الأحيان، صاحب نظرة واقعية للأحداث، حاد الذهن وشديد الذكاء.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض التغييرات والمرونة ستكسبك أرضا جديدة وستحسن من أدائك بشكل جيد وفعال، وستسمح لك باكتساب خبرات ومعارف جديدة تحسن من أدائك وخبراتك بشكل عام، لا ترفض الجديد بدون التجربة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

التحدث والاستماع من أبرز ملامح العلاقات الإنسانية، الاهتمام فقط بالجانب المادى كفيل بتعطيب أى علاقة مهما بلغت قوتها، توقف قليلًا، استمع لشريكك، حاول تقريب وجهات النظر فيما بينكما، تبادلا المشاعر وليس الأموال. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

الضغط الرهيب الذى مررت به الفترة السابقة يجبرك على التوقف وأخذ راحة لبعض الوقت، استغل هذا الوقت بالراحة النفسية والبدنية بشكل جيد، وبالأخص بقضائه في مكان ما بعيد مع شريكك أو احد المقربين منك 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت الأن في مرحلة إعادة إكتساب النشاط ووضع أهداف جديدة للقدرة على الأستمرار، قد يكون هذا النشاط داخليًا نابع منك لمحاولتك التغيير، أو نشاط تخوضه لعمل تجديد في حياتك، تحتاج فقط للراحة وكل شىء سيسير على ما يرام، لا تتوقف عند نقطة وتجعلها محور ارتكازك، قدراتك أكبر من ذلك بكثير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة